+A
A-

“نستو هايبر ماركت” تفتتح الفرع 13 بالبحرين والـ 72 خليجيا

افتتحت مجموعة “ويستون انترناشنال” صباح يوم الخميس الماضي 12 سبتمبر 2019 بمنطقة القضيبية الفرع رقم 13 لسلسلة “نستو هايبر ماركت” والفرع 72 على مستوى منطقة الخليج بمساحة إجمالية بلغت 45000 متر مربع وتحتوي على أكثر من 250 موقفا للسيارات وبكلفة إجمالية للفرع تجاوزت مليوني دينار.

وجاء الافتتاح برعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة وبحضور شخصيات بارزة، إذ كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المجموعة نادر حسين باردستاني الذي ادلي بتصريح للصحافة قائلًا “نحتفل اليوم بنجاح كبير بافتتاح أكبر فرع في سلسلة هايبر ماركت (نستو) من بين المجموعة في المملكة، كما نستعد لافتتاح فرع آخر في نهاية العام الجاري في منطقة الهملة وسيكون بكلفة ومساحة مماثلة تقريبًا”.

وأضاف باردستاني أن استثمارات المجموعة في البحرين وصلت إلى 25 مليون دينار متمثلة في 14 فرع للهايبر ماركت، كما تمتلك المجموعة أيضًا العلامة التجارية الشهية جيباس للإلكترونيات والتي تمتاز بجودة عالية وأسعار رخيصة.

وبالنسبة للعلامات التجارية الخاصة بنستو، أوضح باردستاني أن الهايبر ماركت تعتمد على عدد كبير من العلامات التجارية للمواد الغذائية والمعلبات والخضروات والفواكه من دول عربية وأوروبية عدة. كما صرح بأن نسبة البحرنة وصلت إلى 20 % في سلسلة الهايبر ماركت، والمتوقع زيادة هذه النسبة في الفرع المقبل. وتقع الهايبر ماركت في منطقة القضيبية في بناية أوال بلازا التي كانت تعرف سابقا باسم سينما أوال، وكانت تعرف بقاعة السينما وتشتهر بعرض الأفلام باللغات الأجنبية والهندية.

وبيّن ممثل المجموعة أن هذا الموقع معروف ثقافيا ومشهور بالأكلات اللذيذة في العاصمة، حيث توجد هناك مراكز للأندية الثقافية والكنائس والمساجد والمعابد والمطاعم التي تعج بالمأكولات الآسيوية والفلبينية والبحرينية، مع أن سكان المنطقة كانوا في انتظار لفترة طويلة افتتاح متجر نستو، إذ كانت المنطقة في حاجة ماسة لمتجر تجزئة مناسب مع مواقف سيارات كافية.  يذكر أن المتجر تم تصميمه ليتناسب مع العائلات التي تبحث عن التسوق وتناول الطعام خصوصا في فترة عطلة نهاية الأسبوع.