+A
A-

30 جهة تشارك في “أسبوع المنامة” لريادة الأعمال

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في تصريح للصحافيين خلال افتتاح الفرع الجديد من سلسلة نستو هايبر ماركت أن النسخة الخامسة من “أسبوع المنامة لريادة الأعمال”، والتي ستبدأ أعمالها خلال الشهر الجاري ستتضمن مشاركة 30 جهة من مختلف دول العالم.

وأكد المحافظ أن النسخة القادمة تتضمن مجموعة من الفعاليات والمحاضرات واللقاءات وورش العمل، وبمشاركة متحدثين محليين وإقليميين ودوليين من ذوي التجارب البارزة في مجال ريادة الأعمال؛ بغية الاستفادة من تجاربهم الثرية وتعزيز روح المبادرة لدى الشباب البحريني. وأشار المحافظ إلى نجاح النسخ الأربع السابقة كان دافعا للاستمرار وتقديم النسخة الخامسة من “أسبوع المنامة لريادة الأعمال، وذلك بدعم محافظة العاصمة للجهود التي تبذلها الحكومة؛ من أجل النهوض بالشباب البحريني من الجنسين، وتحفيزهم على استكشاف عالم ريادة الأعمال، وتشجيعهم على خلق فرص العمل بدلا من أن يكونوا باحثين عنها.

وبيّن الشيخ هشام بن عبدالرحمن أن الحدث يسهم في تحفيز الابتكار وخلق آفاق رحبة لدى الشباب، كما يظهر تقدير البحرين لمجتمع الأعمال على الصعيدين المحلي والدولي، وذلك لدور أسبوع ريادة لأعمال في توفير المنصة المثالية التي تعمل على إلهام رواد الأعمال لإطلاق مشاريعهم وإتاحة الفرصة لتحقيق أحلامهم وترجمة أفكارهم لواقع ملموس.