+A
A-

سلمان بن إبراهيم يبدأ جولة آسيوية

يبدأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اليوم (الأحد) جولة آسيوية في دول منطقة وسط القارة يزور خلالها كلا من أوزبكستان وقيرغزستان وطاجيكستان، في إطار سياسة التواصل التي ينتهجها رئيس الاتحاد القاري مع مختلف بلدان القارة الآسيوية.

ويبدأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة جولته بزيارة العاصمة الأوزبكية طشقند قبل أن يتوجه إلى العاصمة القيرغيزية بشكيك يوم الثلاثاء المقبل، على أن يختتم جولته بزيارة العاصمة الطاجيكية دوشانبيه يوم الخميس المقبل.

ويلتقي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الجولة الآسيوية مع كبار المسؤولين في الدول الثلاث، كما يزور اتحاداتها الوطنية ويبحث مع رؤسائها سبل تعزيز التعاون بين الاتحاد الآسيوي وتلك الاتحادات إلى جانب استعراض خطط وبرامج الاتحاد القاري للنهوض بمسيرة اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة أوزبكستان وقيرغزستان وطاجيكستان، مؤكدًا أن هذه الجولة تأتي في سياق الحرص على إدامة قنوات التواصل المباشر مع الاتحادات الوطنية الآسيوية للوقوف على التحديات التي تواجه تطوير اللعبة في مختلف أنحاء القارة ومناقشة تطوير التعاون القائم بين الاتحاد الآسيوي واتحادات اللعبة بما يخدم رؤية الاتحاد القاري “آسيا واحدة.. هدف واحد” الهادفة لتنمية مختلف أركان كرة القدم الآسيوية.