+A
A-

انطلاق دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأندية الوطنية

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات دوري خالد بن حمد في لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات في نسخته السابعة حيث سينطلق دوري المراكز الشبابية والأندية الوطنية على صالة مدينة خليفة الرياضية بمشاركة كبيرة 36 فريق، وتقام اليوم ثلاث مباريات في الدور الأول.

ويلتقي في المباراة الأولى حامل لقب دوري الأندية فريق نادي سار مع مركز شباب أبوصيبع في الساعة الخامسة عصرًا، وفي المباراة الثانية يلعب حامل لقب دوري المراكز الشبابية في النسخة الماضية فريق مركز شباب سند مع فريق مركز شباب صدد في الساعة السادسة مساء، فيما تُختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع فريق مركز شباب دمستان وفريق نادي سماهيج في الساعة السابعة مساء.

وتُقام يوم غد الأربعاء أربع مباريات في افتتاح مباريات الدور الثاني، إذ يلتقي فريق مركز شباب البسيتين مع الفائز من مباراة نادي سار ومركز شباب أبوصيبع في الساعة الخامسة مساء، وفي المباراة الثانية يلعب مركز شباب القادسية ونادي النبيه صالح في الساعة السادسة مساء.

وفي المباراة الثالثة يلعب مركز شباب كرزكان ومركز شباب السهلة الشمالية في الساعة السابعة مساء، بينما يلعب آخر مباريات اليوم الأربعاء مركز شباب سافرة ونادي العكر في الساعة الثامنة مساء.