+A
A-

جداول بعض طلبة جامعة البحرين... معلّقة

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية
، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

 

دعا طلاب جامعة البحرين عمادة القبول والتسجيل إلى سرعة اعتماد جداولهم الدراسية المعلقة، وذلك على الرغم من بدء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 - 2020 منذ يوم الأحد الماضي، مشيرين إلى أن ذهابهم يوميًّا إلى عمادة التسجيل لم يجد نفعًا بتثبيت جداولهم الدراسية واعتمادها. وبيّن الطلاب أن إدارة التسجيل بجامعة البحرين أكدت أن الجداول ستكون على تطبيق جامعة البحرين للهواتف الذكية فور اعتمادها أو على منصة الموقع الإلكتروني.   وطالبوا عميد شؤون الطلبة بالجامعة أسامة الجودر لضرورة التدخل الفوري والحاسم.

وقالوا لـ “البلاد” إن عمادة القبول والتسجيل بجامعة البحرين لم تنته حتى اليوم الثالث من توزيع الجداول للطلبة، مشيرين إلى أن البعض منهم قد ثبت جدوله وآخرون لم ترفع جداولهم في الموقع حتى الآن. وأردفوا: بعض طلبة البرنامج التمهيدي ما زالوا معلقين في أول فصل لهم ولم ترفع جداولهم بالرغم من أنهم يملكون فصولاً محددة، بينما يتخوف البعض الآخر من ضياع بعض مقرراته المسجلة وحذفها من النظام تلقائيًّا. ولفتوا إلى أن كثيرين منهم لم يبدأوا الدراسة حتى الآن، إلى أن يتم رفع جداولهم الدراسية لمعرفة مواقع محاضراتهم.

وأضافوا: البعض في تخصصاتنا وبنفس مقرراتنا التي اخترناها بدؤوا بدراسة المحاضرات، فيما لم تدرج أسماؤنا حتى الآن على قائمة الحضور لبعض المقررات.