+A
A-

إنشاء مصنع للألواح الشمسية

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه وفدا رفيع المستوى من شركة HELIOS SOLUTIONS LIMITED الهندية المتخصصة في الطاقة الشمسية وتقنياتها برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة R. R. Ravi ووكيل الشركة في البحرين ناصر الهاشمي.

وفي بداية اللقاء رحب ميرزا بالحضور واستعرض معهم خطط ومشاريع الطاقة المتجددة التي يتم تنفيذها في مملكة البحرين والفرص الاستثمارية المتاحة للشركات العالمية في هذا المجال، واستمع الوزير منهم إلى شرح عن انشطتهم وبرامجهم في دول العالم والمنطقة ورغبتهم في إنشاء مصنع للألواح الشمسية في البحرين والاستثمار في جميع المشاريع القائمة والمستقبلية للطاقة النظيفة والخضراء الصديقة للبيئة.

وفي هذا الصدد اعرب وزير الكهرباء والماء عن ترحيبه بفتح آفاق التعاون في كل ما من شأنه تحقيق الاهداف الوطنية لمملكة البحرين المتعلقة بالطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

من جانبهم، أعرب وفد شركة HELIOS الهندية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير ميرزا على حسن الاستقبال والترحيب والحفاوة وترحيبه بتأسيس علاقات تعاون مشترك مع الشركات العالمية في مجال الطاقة المستدامة. حضر اللقاء القائم بأعمال المدير التنفيذي لمركز الطاقة المستدامة الكسندر السماهيجي .