+A
A-

السيارات الصينية تهيمن على سوق البحرين

دشنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات “إم جي” في مملكة البحرين، أحدث طرازات سيارات “إم جي” (RX8) الجديدة كليًّا من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) متوسّطة الحجم في معرضها بمنطقة المعامير.

وتتميّز مركبة “إم جي” الأولى من 7 مقاعد بتجهيزاتها الغنية جدًا ومساحاتها الرحبة، ومن المتوقّع أن تُحدِث تأثيرًا بارزًا في السوق الإقليمية، حيث تستمر المركبات الكبيرة القادرة على السير فوق الطرق الوعرة بكسب شعبية متنامية.

وقال العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات ماجد الزياني في حديث للصحافة “تطور المنتج الصيني للسيارات خصوصا ماركة (ام جي) في تصنيعه ساعد كثيرًا على سرعة انتشاره واكتسابه حصة غير قليلة من السوق المحلية والدولية.. سابقًا كان لدينا 3 موديلات وحاليًا أصبحت 6 موديلات تلبي احتياجات طوائف كثيرة وشرائح مختلفة من المستهلكين. ويسعدنا اليوم أن نكشف عن أحدث تصميم لإم جي (RX8) لعملائنا الكرام في المملكة، إذ يعكس ذلك حرصنا على تزويدهم بمجموعة واسعة من السيارات عالية الجودة التي تلبي متطلباتهم المختلفة في السيارات. منذ أن قررنا أن نكون شركاء في نجاحها في المنطقة، اكتسبت إم جي سمعة طيبة سريعًا بين الزبائن في البحرين من مختلف الفئات العمرية”.

وقال المدير التنفيذي لـ “سايك موتور الشرق الأوسط” توم لي “تُعد RX8 بالفعل مركبة تاريخية من علامة إم جي التجارية وواحدة نعتبرها مثالية لأسواق الشرق الأوسط. وهي تتمتّع بمختلف العناصر الإيجابية التي تشتهر بها إم جي، وتوفر كل هذا ضمن باقة رائعة لتقديمها إلى شريحة جديدة بالكامل من العملاء”.