+A
A-

سيدات اليد يتطلعن للذهب بالألعاب الخليجية

بدأ منتخب كرة اليد للسيدات تحضيراته المحلية استعدادًا للمشاركة بالنسخة السادسة لدورة رياضة المرأة الخليجية التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 20 لغاية 30 أكتوبر المقبل بقيادة المدرب الوطني أحمد عبدالنبي.

وقالت إدارية المنتخب ريم عبدالله إن الاستعدادات بدأت أواخر شهر أغسطس الماضي حيث تضم القائمة الحالي 20 لاعبة سيتم تصفية أربع لاعبات منهن ليشارك المنتخب بـ 16 لاعبة، مشيدة بالتزام اللاعبات وجديتهن في الحصص التدريبية ورغبتهن في تحقيق أفضل نتيجة خلال الاستحقاق الخليجي.

وأوضحت أن المنتخب الجديد يضم في غالبيته معظم اللاعبات اللواتي شاركن في النسخة الخامسة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة 2017 وحققن المركز الثالث والميدالية البرونزية مع استقطاب أربع لاعبات جدد مع المنتخب.

وأضافت ريم بأن المنتخب الحالي هو ثمرة لبرنامج المواهب الذي كانت تشرف عليه وزارة شئون الشباب والرياضة كما أن معظم اللاعبات شاركن في برنامج “رياضية” الذي أقيم العام الماضي.

وأكدت أن سقف الطموحات ارتفع في النسخة الحالية في ظل الاهتمام الكبير من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية واتحاد كرة اليد حيث إن التحضيرات بدأت قبل شهر تقريبًا واللاعبات متحمسات لتحقيق مركز يفوق النسخة الماضية عندما توج بالبرونزية وذلك بالبحث عن الفوز بالمركز الأول أو الثاني، متمنية بأن تتكلل جميع تلك الجهود إلى تحقيق نتيجة متميزة تليق بسمعة كرة اليد البحرينية وتساهم في رفع حصاد مملكة البحرين في الترتيب العام لجدول الميداليات.