+A
A-

البهجة على وجوه محاربي السرطان الصغار

ضمن مبادرات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 - 2020، شارك محاربو السرطان الصغار (الأطفال المصابون بمرض السرطان) في ركلة البداية لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز، خلال مباراة فريقي الحد والرفاع الشرقي، التي أقيمت الجمعة 20 سبتمبر الجاري على الاستاد الوطني في افتتاح مباريات المسابقة.

وجاءت المبادرة من قبل اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز لتحقق حلم الأطفال المصابين بمرض السرطان في المشاركة بالفعاليات الرياضية والاجتماعية المختلفة، إذ أقيمت المبادرة بالشراكة مع مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية، وهي المعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان.

وشارك المحاربون الصغار للسرطان في عملية دخول لاعبي الفريقين مع طاقم التحكيم إلى الملعب، كما تم التقاط صورة جماعية مع الفريقين بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم والمدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز عارف المناعي، الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، ورئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح الزياني، إضافة إلى رفع يافطة مساندة لحملة “أطفالنا كالذهب” بنسختها السادسة، والتي تطلقها مبادرة “ابتسامة” شهر سبتمبر من كل عام للتوعية بسرطان الأطفال.

كما شارك اللاعبون في ركل كرة البداية لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز وسط أجواء من البهجة التي رسمت على وجوه المحاربين الصغار، وقدم الاتحاد البحريني لكرة القدم القميص الرسمي للمنتخب الوطني للأطفال المشاركين في المبادرة.

وارتدى لاعبو الفريقين (الحد والرفاع الشرقي) الشريط الذهبي، الذي يعبر عن التضامن مع الأطفال المصابين بالسرطان، إذ يأتي ذلك تزامنا مع الحملة العالمية للتوعية بسرطان الأطفال والمخصص له شهر سبتمبر من كل عام.