+A
A-

سلمان بن محمد يشهد منافسات دوري الجوجيتسو

شهد رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، منافسات الجولة الثانية من الدوري البحريني للجوجيتسو، التي نظمها الاتحاد البحريني للجوجيتسو يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد “سعداء بتنظيم الاتحاد البحريني للجوجيتسو هذه البطولة، التي تساهم في رفع مستوى اللعبة وتمنح اللاعبين فرصة إطلاق قدراتهم وإمكاناتهم في أجواء تنافسية، تزيد من خبراتهم، والذي يساعد الاتحاد على اختيار العناصر المميزة التي تخدم المنتخبات الوطنية في المشاركات المقبلة”.

وتابع سموه “نسعى في المجلس البحريني للألعاب القتالية لوضع آليات العمل والخطط، التي تساهم في دعم جهود الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلته، بما ينعكس إيجابا على تطوير مستوى الرياضات القتالية، لتكون جاهزة لخوض البطولات القارية والدولية، وتنافس على تحقيق إنجازات جديدة، والتي تزيد من حصيلة نتائجها المشرفة للرياضة البحرينية”.

إشادة وتهنئة

وأشاد سموه بالتنظيم المميز للجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، وما شهدته المنافسات من مستويات قوية من قبل اللاعبين المشاركين، والذين ساهموا في إبراز وإنجاح البطولة، مقدرا سموه جهود الاتحاد البحريني للجوجيتسو برئاسة رضا إبراهيم منفردي في الإعداد والتحضير الكبير لإقامة هذا التجمع الرياضي.

وتوّج سمو الشيخ سلمان بن محمد الفائزين بالمراكز الأولى في فئات البطولة، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى في فئات البطولة، ومتمنيا سموه في الوقت ذاته حظا أوفر لبقية اللاعبين في المشاركات المقبلة.

  نتائج البطولة

وأسفرت نتائج الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، عن التالي: في فئة السيدات “الوزن المفتوح” فازت اللاعبة صغرى مبارك من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول. وفي فئة الرجال “الحزام الأسود - الوزن المفتوح” فاز اللاعب علي منفردي من فريق أيليمنت بالمركز الأول. وفي “الحزام البني - الوزن المفتوح” فاز اللاعب كوستافوا استيبام من فريق رضا فنون القتال بالمركز الأول.

الحزام البنفسجي

وفي منافسات الحزام البنفسجي - وزن 69 كيلوجراما فاز اللاعب تيرينس ماكسويني من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول. وفي وزن 77 كيلوجراما، فاز اللاعب ميثم سباع من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول. وفي وزن 85 كيلوجراما، فاز اللاعب حسين طريف من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول. وفي وزن 94 كيلوجراما، فاز اللاعب علاء عيسى من فريق KHK بالمركز الأول.

الحزام الأزرق

وفي منافسات الحزام الأزرق وزن 62 كيلوجراما، فاز اللاعب يونس حمدي من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول.

وفي وزن 69 كيلوجراما، فاز اللاعب أسد رحمان من فريق وزارة الداخلية بالمركز الأول. وفي وزن 77 كيلوجراما، فاز اللاعب فهد العتيبي من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول. وفي وزن 85 كيلوجراما، فاز اللاعب الشيخ محمد بن سعود آل خليفة من فريق GFT بالمركز الأول.

وفي وزن 94 كيلوجراما، فاز اللاعب محمد الحبيب من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول. وفي وزن 110 كيلوجرامات، فاز اللاب محمد جناحي من فريق GFT بالمركز الأول.

الحزام الأبيض

وفي منافسات الحزام الأبيض وزن 62 كيلوجراما، فاز اللاعب بدر فاضل من فريق بحرين فايترز بالمركز الأول.

وفي وزن 69 كيلوجراما، فاز اللاعب صقر ناصر من فريق GFT بالمركز الأول.

وفي وزن 77 كيلوجراما، فاز اللاعب محمد النجار من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول.

وفي وزن 85 كيلوجراما، فاز اللاعب محمود النجار من فريق أيليمنت بالمركز الأول.

وفي وزن 94 كيلوجراما، فاز اللاعب يوسف محمد من فريق كوبرا بالمركز الأول.

وفي وزن 110 كيلوجرامات، فاز اللاعب أحمد العرادي من فريق كوبرا بالمركز الأول.