+A
A-

“میدوي” تفتتح فرعها العاشر في توبلي باستثمار مليوني دينار

افتتحت أسواق ميدوي فرعها العاشر في منطقة توبلي،  باستثمار وصل إلى مليوني دينار ، وبمساحة تتجاوز الـ 800 متر مربع، ويضاف هذا الفرع إلى فروع أسواق ميدوي في محافظات المملكة في مناطق: الزلاق، الرفاع، الهملة، سار، المنامة، مودا مول، المحرق، عراد، وديار المحرق.

وتزامنا مع افتتاح الفرع الجديد، جرى الإعلان عن مسابقة “امسح واربح” تشمل تقديم 8429 جائزة، وتمتد المسابقة على مدى شهر كامل، من 22 سبتمبر وحتى 21 أكتوبر.

وقال الرئيس التنفيذي لأسواق ميدوي رجل الأعمال، خالد الأمين “ إن زيادة الاستثمارات في الأسواق المحلية تأتي من منطلق وطني، في تعزيز الاقتصاد واستقراره، مضيفا “تحرص أسواق ميدوي على توسعة الرقعة الجغرافية لأعمالها التجارية، مما يسهم في تنشيط الحركة التجارية، وهو ما دأبت عليه أسواق ميدوي طوال الأعوام الماضية منذ تأسيسها وحتى الآن”.

وتابع الأمين أن “سياسة أسواق ميدوي ستستمر على هذا النهج، تحفيزا للاقتصاد الوطني، وتلبية لكل الاحتياجات في السوق المحلية للمواد الغذائية، مع الاستمرار في توفير ذلك في معظم أوقات اليوم، حتى نتمكن من تقديم خدماتنا لأكبر شريحة ممكنة، وفي أي وقت”.

20 مليون إجمالي الاستثمارات بجميع الفروع

وأوضح أن افتتاح المزيد من فروع أسواق میدوي يأتي ضمن استراتيجية المجموعة للتوسع وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين وزوار البحرين من البضائع والسلع؛ إذ يبلغ إجمالي الاستثمارات في أسواق میدوي بكافة فروعها نحو عشرين مليون دينار، مما يجعل منها أحد أكبر الأسواق الخاصة بالمواد الغذائية والاستهلاكية في البحرين”، لافتا إلى أن ذلك “لم يتحقق إلا بجهود حثيثة، وعمل مستمر، وبسواعد غالبيتها وطنية، بغية تحقيق تقدم ملموس فيما تقدمه الأسواق للزبائن الكرام”. البحرين الأقل كلفة في المنطقة

وأشار الأمين إلى أن تلك التوسعة جاءت كنتيجة واقعية للسياسات الرامية إلى تحسين سوق العمل وتطوير أنظمته وتشريعاته من خلال المؤسسات الرسمية والأهلية، لافتا إلى أن البحرين وحتى بعد فرض الضريبة المضافة على بعض السلع فإنها تعتبر الأقل تكلفة في المنطقة، وهذا ما يجعلها بيئة جاذبة للاستثمار ومفضلة لدى الزوار، مؤكدا أنه وبدعم من القيادة الرشيدة في البلاد فإن هذا الدعم، وهذه الحالة المستقرة في الأسواق المحلية ستستمر، وأنه يتوقع في المرحلة المقبلة أن تسير الأوضاع الاقتصادية في السوق المحلية إلى أفضل مما هي عليه الآن.