+A
A-

“الأهلي المتحد” يفعل خدمة الدفع من “bwallet”

قام البنك الأهلي المتحد - المجموعة المصرفية الإقليمية الرائدة، بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS) المزود الرائد لحلول الدفع والتقنية المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بتفعيل قبول أجهزة نقاط البيع (POS) الأولى في البحرين القائمة على نظام أندرويد لمحفظة الهواتف المحمولة (bwallet)، وإضافتها إلى حلول الدفع المبتكرة للبنك الأهلي المتحد.

إن حل الدفع المتكامل للبنك الأهلي المتحد الذي طُرح في جميع أنحاء المملكة، أصبح بإمكانه قبول محفظة الهواتف المحمولة الصديقة للمستهلك، ومحفظة الهواتف المحمولة (bwallet)، بالإضافة إلى دعم أنظمة الدفع الدولية والمحلية وخيارات تقنية الدفع FinTech بما في ذلك البطاقات غير التلامسية، والمعاملات القائمة على كود NFC وQR.

أطلقت شركة الخدمات المالية العربية “AFS” بالشراكة مع شركة بتلكو - الشركة الرائدة الموفرة للحلول الرقمية في البحرين - محفظة الهواتف المحمولة (bwallet) في العام 2018.

واليوم، يتم استخدامها يوميا من قبل قاعدة عملاء نامية من خلال الآلاف من الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة، ودور السينما، والفنادق، والمطاعم وأماكن الترفيه في جميع أنحاء المملكة. تُقدم محفظة الهواتف المحمولة (bwallet) ميزات آمنة ومناسبة وسهلة، يتخللها تحويل الأموال من شخص إلى آخر (P2P)، وتحويل الأموال الدولي، وتقسيم الفاتورة، والدفع من خلال (Card-On-File) وبتلكو (In-App Bill Payments).

وعلق نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد سوفرات سيغال قائلًا “يُسعدنا أن نتشارك مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS) حلول الدفع الرئيسة في البحرين والمنطقة. كشركة رائدة في البحرين، يلتزم البنك الأهلي المتحد بتقديم حلول مبتكرة ومتخصصة، مصممة لتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير حلول متكاملة. هذه الشراكة ستُمكن البنك الأهلي المتحد من توفير تكنولوجيا فريدة من نوعها لعملائها في عمليات الدفع، ما سيُساعد في جعل المعاملات المصرفية من خلال البطاقات أكثر بساطة، وسرعة وملاءمة للعملاء. تُعد هذه المبادرة جزءا من إستراتيجيتنا (go smart, go digital) التي لا تهدف إلى توسيع نطاق مجموعة منتجاتنا وخدماتنا المقدمة رقميا فحسب، بل أيضا ضمان دعمها ببنية تحتية تقنية قوية، ودعم استباقي من الخبراء المتخصصين لدينا”.

إن حلول قبول المدفوعات ذات المستوى العالمي الحديثة من البنك الأهلي المتحد في أجهزة نقاط البيع (POS)، التي تعمل بنظام أندرويد، رائدة في السوق. تحتوي هذه الأجهزة على مجموعة من المزايا ذات القيمة المضافة، مثل قبول كل أنظمة البطاقات الرئيسة، الدمج المتعدد المسارات في المتاجر الكبرى، التحويل الديناميكي للعملات، برامج الولاء، خطط الدفع السهلة، والقروض التجارية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية (AFS) شندرا شيكر “يُسعدنا الحصول على أحدث الحلول من البنك الأهلي المتحد لقبول محفظة الهواتف المحمولة (bwallet) ذات الشعبية الكبيرة، أول محفظة رقمية للهاتف المحمول وحلول الدفع في مملكة البحرين. من خلال هذا التطور، يُمكن لمستخدمي محفظة الهواتف المحمولة (bwallet) الاستمتاع بوسيلة الدفع المفضلة لديهم أثناء تعاملهم مع المتاجر في جميع أنحاء المملكة، كما يمكن للتجار والعملاء على حد سواء الاستفادة من معاملات مريحة وسلسة وآمنة من مختلف أنواع المعاملات المالية. إننا نتطلع إلى تقديم التكنولوجيا الرائدة في السوق بشكل مستمر، وجعل محفظة الهواتف المحمولة (bwallet) أسلوب حياة في جميع أنحاء المملكة”.