+A
A-

النصف يطلع على استعدادات “سيدات المبارزة”

قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بزيارة إلى الاتحاد البحريني للمبارزة بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة؛ للوقوف على جهوزية منتخبنا الوطني للسيدات للمشاركة بالنسخة السادسة من دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي، التي ستقام خلال الفترة من 20 لغاية 30 أكتوبر المقبل.

وكان في استقبال الأمين العام، رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة ونائب الرئيس صالح فرج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والكادر الفني والإداري.

وشهد النصف خلال الزيارة تدريبات منتخب السيدات بقيادة المدرب الوطني أحمد الدرازي، واستمع إلى شرح مفصل عن برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة، كما اطلع على تحضيرات منتخب السيدات للمشاركة الخليجية ومدى جهوزيتهن، مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب منتخب المبارزة للسيدات وسائر المنتخبات في باقي الألعاب لتحقيق أفضل النتائج والمستويات.

كما التقى النصف باللاعبات المشاركات وحثهن على البذل والعطاء خلال المرحلة المقبلة والالتزام بالحصص التدريبية والسعي لتطوير قدراتهن بما يسهم في تحقيق نتائج مشرفة في المعترك الخليجي، مضيفا “إننا على ثقة بقدراتكن في تشريف سمعة الرياضة البحرينية وتحقيق النتائج التي تعكس مدى التطور الذي تعيشه رياضتنا... نحن نقف معكن ونشد على أياديكن للظهور بأفضل صورة والتحلي بالروح الرياضية والعزيمة والإصرار للعودة بحصيلة جيدة من الميداليات الملونة..”.

وأكد النصف أن الفتاة البحرينية أثبتت جدارتها في مختلف الميادين الرياضية وبشتى الألعاب وكانت رقما صعبا عبر تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة للوطن، وهاهي تخوض تحد جديد يتمثل بدورة رياضة المرأة الخليجية، لتؤكد مجددا ما تمتلكه من إمكانات وقدرات، متمنيا لمنتخب سيدات المبارزة التوفيق والنجاح للعودة بحصاد وافر من الميداليات التي تعزز موقف البحرين في الترتيب العام لجدول الميداليات.

وبدوره، عبر رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ لما تقدمه من دعم ومساندة لاتحاد المبارزة أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، مشيدا كذلك بمتابعة الأمين العام وحرصه على توفير مختلف الظروف المثالية أمام اللاعبات وتذليل مختلف العقبات أمامهن، كما نوه باهتمام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ودورها البارز في الارتقاء برياضة المرأة، معربا عن أمله في أن تتكلل تلك الجهود بتحقيق نتائج باهرة لمنتخب المبارزة في دورة رياضة المرأة الخليجية.