+A
A-

المحرق يستهل “آسيوية السلة” بلقاء نفط أبدان

يستهل فريق المحرق مشاركته في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي تحتضنها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 24 وحتى 29 سبتمبر الجاري، بمواجهة فريق نفط أبدان الإيراني، في الساعة 9 صباحًا بتوقيت مملكة البحرين.

واستعد ممثل الوطن في الاستحقاق الآسيوي للقاء الافتتاحي جيدا بعد أن خاض عددا من التدريبات فور وصوله إلى بانكوك يوم أمس الأول، إذ وقف مدرب الفريق الأميركي موري على الجهوزية الفنية للأحمر قبل انطلاقة المنافسات.

وكانت القرعة قد أوقعت المحرق في المجموعة الأولى إلى جانب هايتك بانكوك التايلندي “المستضيف”، نفط أبدان “بطل إيران” وفوبون بريفز “بطل الصين تايبيه”.

وسيواجه المحرق في لقائه الثاني بالبطولة المستضيف فريق هايتك بانكوك التايلندي في الساعة الثانية من مساء يوم غدٍ الأربعاء، قبل أن يختتم دور المجموعات بلقاء فريق فوبون بريفز التايواني في الساعة 11:30 من صباح يوم الخميس.

ويتكون وفد المحرق من رئيس جهاز كرة السلة بالنادي الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة، ويضم كلا من: مدير اللعبة حسين الدرازي ومدرب الفريق دايان موري ومساعده إبراهيم الدرازي، والاختصاصي محمد حاجي وإداري الفريق جلال حمزة واختصاصي العلاج الطبيعي ايفان منديز والمصور محمود يوسف.

وتضم قائمة المحرق 12 لاعبا هم: محمد حسن، كاظم ماجد، بدر عبدالله، أحمد حسن، محمد بوعلاي، علي شكر الله، محمد ناصر، علي ربيعة، علي أصغر، سيد محمد حميد، مايك هاريس، وكيفن مورفي.

وسيخضع الفريقان صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الراحة قبل خوض منافسات نصف النهائي في 28 سبتمبر الجاري، على أن يقام النهائي يوم 28 الشهر نفسه.