+A
A-

ميرفي وهاريس يعززان صفوف المحرق

سيشارك الثنائي الأميركي كيفن ميرفي ومايك هارس مع المحرق في كأس آسيا للأندية الأبطال لكرة السلة 2019، التي ستنطلق الثلاثاء المقبل في العاصمة التايلاندية بانكوك، وتستمر حتى 29 سبتمبر الجاري بمشاركة 8 من أقوى فرق القارة.

وكان الوفد البحريني قد وصل إلى بانكوك مساء أمس الأحد استعدادًا للمشاركة في البطولة، إذ سيلعب في المجموعة A التي تضم إلى جانبه كلًا من هايتك بانكوك سيتي التايلندي “المستضيف”، وفوبون بريفز “بطل الصين تايبيه”، “ونفط عبادان“ بطل إيران.

وكان اللاعبان الأميركيان قد شاركا مع المحرق الموسم الماضي، وقادا فريقهما إلى تحقيق لقب الدوري المحلي، والمركز الثاني في كأس خليفة بن سلمان، علمًا أن هاريس، صاحب الـ36 عامًا، توج بلقب أفضل لاعب أجنبي في النهائيات بعدما حصد 24 نقطة و16.7 كرة مرتدة في المباراة الواحدة.

وسيقود الفريق بالبطولة الآسيوية المدرب الأميركي دين موراي، الذي يعلم كرة السلة الآسيوية جيدًا، إذ شارك مع فورموسا دريمرز من الصين تايبيه الموسم الماضي.

وسيعتمد موراي على عدد من اللاعبين المحليين المميزين في كأس آسيا للأندية البطلة 2019، لعل أبرزهم محمد بوعلاي، الذي قدم موسمًا لافتًا مع الرفاع البحريني، وتوج بلقب أفضل لاعب محلي في الدوري، حيث حقق معدل 13.9 نقطة و8 كرات مرتدة و7.1 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة.