+A
A-

انطلاق الموسم الجديد لفعالية تجربة جاكوار البحرين

أعلنت شركة السيارات الأوروبية “جاكوار لاند روﭬر” عن بدء الموسم الجديد لفعاليات تجارب القيادة المرتقب لمركز تجربة جاكوار في حلبة البحرين الدولية بالصخير. ويستقبل موسم “تجارب القيادة مع جاكوار” زواره ابتداءً من تاريخ 10 أكتوبر 2019، ما سيمنح عشاق السيارات الرياضية الفرصة المثالية للاطلاع على سرعة الحركة والديناميكية المتألقة التي يتميز بها طراز جاكوار F-TYPE الجديد كليًا والحائز على جوائز مرموقة.

وسيتمكن المشاركون خلال هذا الموسم من قيادة أشهر سيارة رياضية من جاكوار، في تجربة استثنائية تستعرض القدرات والإمكانات العالية التي تجتمع في هذه الطراز.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر ستيفن لاي قائلاً ”تشكل قيادة سيارة رياضية في أحد أفضل مضامير السباق حول العالم تجربة مميزة يحلم بها جميع محبي السيارات الرياضية، ومن هذا المنطلق نقدم لعملائنا الأعزاء فرصة مثالية لقيادة سيارة جاكوار F TYPE 2019 المتألقة. نحن على ثقة من شغف وانتظار عشاق جاكوار في مملكة البحرين والمنطقة، لموعد انطلاق الموسم الجديد لتجارب القيادة بفارغ الصبر. وندعو عملاءنا الأعزاء للمبادرة لحجز مواعيدهم بأقرب فرصة للحصول على الفترات التي تلائمهم لخوض هذه التجربة المثيرة؛ نظرًا للإقبال الكبير الذي يشهده المركز. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا للترحيب بالجميع في حلبة البحرين الدولية للاستمتاع بتجربة العمر مع واحدة من أروع السيارات الرياضية في العالم”.