+A
A-

المحرق أمام الحالة... ولقاء “السوبر” يتكرّر

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 - ‏2020، وذلك بإقامة لقاءين على الاستاد الوطني.

يلعب المحرق مع الحالة عند 4.55 عصرًا، وعند 7.30 مساء يلعب الرفاع مع المنامة.

وتستكمل مباريات الجولة غدًا الجمعة، إذ يلعب الحد مع الأهلي، الرفاع الشرقي مع البسيتين، والشباب مع النجمة.

ويشير ترتيب الدوري حاليًّا إلى صدارة ثلاثية بين الأهلي والنجمة والحد بواقع 3 نقاط لكل واحد منهما، فيما البسيتين والمنامة بنقطة لكل واحد منهما، ولا تملك فرق المحرق والرفاع والرفاع الشرقي والحالة والشباب أي نقاط، علماً أن المحرق والرفاع يملكان لقاءً مؤجلاً بعد غيابهما عن الجولة الأولى.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن المحرق سيظهر في الدوري للمرة الأولى تحت قيادة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا أمام الحالة بقيادة المدرب الوطني محمد زويد.

ويدخل الحالة المباراة بعد أن خسر لقاءه الأول بأربعة أهداف دون رد أمام النجمة.

المحرق يدخل منتعشًا بعد التأهل في كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال إلى الدور ثمن النهائي، ويسعى لتحقيق بداية إيجابية في المنافسات المحلية عبر مسابقة الدوري، خصوصًا مع التعاقدات العديدة التي أجرتها إدارة النادي على صعيد المحليين والمحترفين.

وفي المباراة الثانية التي تعد تكرارًا للقاء السوبر الذي أقيم 15 سبتمبر الجاري، وانتهى بتفوق الرفاع وتتويجه بطلا، يسعى السماوي الرفاع إلى تكرار تفوقه على المنامة وتحقيق فوز يمنحه بداية إيجابية نحو الحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي 2018/‏2019.

أما المنامة، فإنه يأمل بفوز هو الأول، خصوصًا بعد خسارته لقب السوبر، وتعادله في الجولة الأولى أمام البسيتين بهدف لكليهما.

الرفاع بقيادة المدرب علي عاشور عائد من المنافسات العربية بكأس محمد السادس للأندية الأبطال بتعادل إيجابي مع فريق أولمبيك آسفي المغربي، أما المنامة فيقوده المدرب التونسي محمد المكشر، والذي استلم المهام الفنية مع بداية الموسم الجديد.

وتنتظر الرفاع مباراة الإياب أمام الفريق المغربي يوم 1 أكتوبر المقبل، أي مباشرة بعد لقاء المنامة اليوم.