+A
A-

اكتمال عقد المتأهلين للدور ربع النهائي

اكتملت فرق الدور ربع النهائي (المجموعات) لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات بعد تأهل فريق نادي سار إلى دور الثمانية إثر انتصاره على فريق مركز شباب القادسية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم صالح حميد (17 و 37)، حسن محمد عبدالله (14)، حسن محمد حسن (30) والسيد علي حسين (40)، وسجل هدف القادسية الوحيد مصلح أحمد (36)، وحصل لاعب فريق نادي سار صالح حميد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

قرعة الدور ربع النهائي

أجرت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد السابع قرعة المجموعتين (ربع النهائي)، وذلك مساء يوم أمس الأول بعد انتهاء المنافسات بحضور مندوبي الفرق المتأهلة بإشراف رئيس اللجنة الفنية مكي سعيد وأمين السر مسؤول التسجيل جعفر السندي.

وقدّم سعيد والسندي شرحًا سريعًا للائحة في بعض النقاط لتبدأ عملية سحب القرعة بحضور مدير الدوري نجم يوسف الذي حرص على وصول التعليمات إلى مندوبي الفرق المتأهلة.

وأجاب رئيس اللجنة الفنية على استفسارات مندوبي الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي تمهيدًا لانطلاق المرحلة المهمة، موضحًا أن شرح بعض بنود اللائحة في هذه المرحلة لتلافي الأخطاء قبل وقوعها ولضمان تسيير المباريات بدون عوائق.

وطالب رئيس اللجنة الفنية مكي سعيد اللاعبين والجهازين الفني والإداري في الفرق المشاركة بالتزام القانون ليظهر دور المجموعات بطريقة مشوّقة تليق بالاسم الذي يحمله الدوري ويستحقه شباب المملكة.

وأكد سعيد أن اللجنة الفنية ستهتم بتطبيق القانون بما يخدم الفرق واللاعبين واللجنة المنظمة، مشيرًا إلى ضرورة تنفيذ التعليمات من جميع الفرق لانسيابية المباريات.

ووزعت اللجنة المنظمة الفرق إلى مجموعتين بعد ختام مباريات الدور الرابع، وضمت المجموعة الأولى نادي بوري، مركز شباب النعيم، مركز شباب أبوقوة ومركز شباب سافرة.

وضمت المجموعة الثانية فرق مركز شباب الوسطى، نادي سار، مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب السهلة الجنوبية.