+A
A-

“بنفت” تدشن مركز اتصال خدمات العملاء

دشنت “بنفت” مركز اتصال خدمات العملاء؛ لتسهيل الاستفسارات بشأن عمليات الدفع عبر “بنفت بي” (BenefitPay) أو عن التقارير الائتمانية الخاصة بالأفراد والمؤسسات إلى جانب الخدمات الأخرى المقدمة من الشركة. ويعمل المركز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال الاتصال على الرقم (17506065).

ويتمثل الهدف الرئيس من تأسيس المركز في تقديم أفضل الحلول المناسبة للعملاء، عبر التركيز على التميز في الخدمات المقدمة لنيل رضا العملاء، إذ قامت “بنفت” بتأهيل موظفين بحرينيين يمتلكون الخبرة الكافية لكيفية التعامل مع الزبون في حال واجهته أي مشكلة وإنهائها بشكل سريع.

وأوضح نائب المدير العام للشركة يوسف النفيعي أن مركز اتصال خدمات العملاء، يتميز بالسرية والحفاظ على الخصوصية، كما يتيح لهم الاستفسار عن المدفوعات الإلكترونية بجانب القنوات الأخرى المتاحة لدى “بنفت”، مشيرا إلى أن الشركة قامت بتأهيل نخبة من الكوادر المتخصصة في تشغيل مراكز الاتصال وخدمة العملاء”.

وأشار إلى أن “بنفت” ركزت في خططها الاستراتيجية على تعزيز المدفوعات الإلكترونية وتحويل الأموال وخدمة دعم أنشطة الأعمال في القطاعات المالية وغير المالية؛ من أجل توفير قيم إضافية للمساهمين والمجتمع في المنطقة انسجاما مع توجيهات مصرف البحرين المركزي بهذا الخصوص.