+A
A-

سمو رئيس الوزراء يؤكد إقامة مزيد من المشروعات الخدمية الداعمة لمسيرة التنمية

أكد  رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حرص الحكومة على تشجيع ودعم الاستثمار وتنويع مصادر الدخل بما يسهم في استمرار دوران عجلة البناء والتنمية، وتحقيق الاستقرار للاقتصاد الوطني ودفعه إلى مستويات اكثر تقدما من النمو المستدام. وأشار سموه إلى مواصلة الحكومة لجهودها في إقامة المزيد من المشروعات الخدمية التي تدعم مسيرة التنمية المستدامة وتسهم في الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، منوهاً سموه إلى ما تحظى به إنجازات المملكة في هذا المجال من إشادة دولية متميزة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية امس عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين بالمملكة، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من الموضوعات المرتبطة بالشأن المحلي والعالمي.

وخلال اللقاء عبر سموه عن اعتزازه بقيم التواصل والمحبة التي تجمع أبناء شعب البحرين، والتي تعزز من تماسك ووحدة المجتمع، وتدفعه إلى التطلع بكل تفاؤل نحو المستقبل من خلال العمل والاجتهاد في خدمة الوطن وتعزيز مكانته إقليميا وعالميا.

وشدد سموه أن التحديات العالمية الراهنة يجب أن تعزز من القناعات بضرورة وأهمية التعاون والعمل المشترك لمواجهتها بما يدعم مسيرة التطور والتنمية ويحفظ للدول والشعوب منجزاتها الحضارية.