+A
A-

جمال يمثل اتحاد التايكواندو باجتماع تنظيمية الخليج

شارك الحكم الدولي محمد جمال في اجتماع اللجنة التنظيمية للتايكواندو لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، ممثلاً عن الاتحاد البحريني للتايكواندو، في الاجتماع الذي عقد يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر بدولة الكويت الشقيقة، وذلك لمناقشة اللوائح الخاصة باللعبة والبطولات القادمة.

وفي الاجتماع تم مناقشة ضوابط العمل الجديدة، والتصديق على تشكيل جديد للجان “لجنة فنية، لجنة البومسيه، لجنة الكروجي، ولجنة الاحتجاجات والطعون”، وطريقة عمل كل لجنة، واعتماد البومسيه في جميع البطولات الخليجية القادمة بصورة إلزامية وإدخالها في المجموع العام.

وتم مناقشة ملف البطولات، حيث تم التطرق بالحديث عن دورة ألعاب المرأة الخليجية، والتي ستحتضنها الكويت في الفترة 20- 30 أكتوبر المقبل. وتم اعتماد طلب دولة الكويت لاستضافة بطولة الخليج فئة ذكور لجميع الفئات العمرية “ ناشئين، شباب ورجال” في الألعاب: الكروكي “القتال” والبومسيه “القتال الخيالي”.

وقال الحكم الدولي محمد جمال: “بداية، أتوجّه بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله الدوي، على منحي الثقة بتمثيل الاتحاد في اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للتايكواندو. فالاجتماع كان مثمرًا بنتائج إيجابية تسهم في خدمة تطوير وارتقاء لعبة التايكواندو بدول المنطقة، وذلك من خلال القرارات التي اتخذتها اللجنة، والتي تصب في مصلحة رفع مستوى اللاعبين واللاعبات بما يدعم المنتخبات الخليجية ويساهم في الوصول للجاهزية المطلوبة، التي تخدم تطلعات اللجنة في تكوين منتخبات قوية قادرة على المشاركة والمنافسة في البطولات العربية والقارية والدولية”.