+A
A-

صدارة حداوية وسقوط حامل اللقب و14 هدفًا

اعتلى فريق نادي الحد صدارة ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد ختام مباريات الجولة الثانية من منافسات القسم الأول للمسابقة. وجاء تقدم الحد للمركز الأول في الترتيب العام بعد فوزه على حساب فريق النادي الأهلي بهدف دون رد. وشهدت الجولة مفاجأة بسقوط حامل اللقب فريق نادي الرفاع في مباراته الأولى بالمسابقة أمام فريق نادي المنامة، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. فيما حقق فريق نادي المحرق الانتصار الأول في المباراة الأولى بالمسابقة، بفوزه على حساب فريق نادي الحالة بهدفين نظيفين. كما وشهدت الجولة فوز فريق نادي الشباب على حساب فريق نادي النجمة بهدف دون رد، وفوز فريق نادي الرفاع الشرقي على فريق نادي البسيتين بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفرق بعد الجولة الثانية

وبالعودة لترتيب فرق المسابقة، فقد جاء الحد في المركز الأول برصيد 6 نقاط، يليه المنامة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، يليه الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وجاء فريق النجمة في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، يليه فريق المحرق في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، والرفاع الشرقي في المركز السادس برصيد 3 نقاط، والشباب في المركز السابع برصيد 3 نقاط، والبسيتين في المركز السابع برصيد نقطة واحدة، والرفاع في المركز التاسع برصيد خالي من النقاط والحالة في المركز العاشر برصيد خالي من النقاط.

14 هدفًا في الجولة

وشهدت مباريات الجولة الثانية من المسابقة تسجيل 14 هدفًا بزيادة هدفين مقارنة عن الجولة الأولى التي شهدت تسجيل 12 هدفًا. وتعتبر مباراة الرفاع والمنامة هي المباراة الأكثر تهديفا في هذه الجولة، والتي شهدت تسجيل 7 أهداف 4 منها للمنامة و3 للرفاع.

أول حالة طرد في الموسم

شهد لقاء الرفاع والمنامة في الجولة الثانية من المسابقة إشهار أول بطاقة حمراء في الموسم الكروي الحالي 2019/ 2020، والتي كانت من نصيب لاعب الرفاع علي حرم، بعد أن عرقل لاعب المنامة داخل منطقة الجزاء، مما استجوب حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

الثلاثاء.. انطلاق الجولة الثالثة

وتنطلق “الثلاثاء” الموافق 1 أكتوبر مباريات الجولة الثالثة من المسابقة، حيث يلتقي عند الساعة 6 مساء فريق الحد بفريق النجمة على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي، تليها عند الساعة 8.30 مساء المباراة التي تجمع بين فريق الرفاع الشرقي وفريق الأهلي. وتتواصل يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر منافسات الجولة، حيث تقام مباراتان على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، يلتقي عند الساعة 6 مساء فريق المنامة بفريق الحالة، تليها عند الساعة 8.30 مساء المباراة التي تجمع فريق المحرق بفريق الشباب. وتختتم مباريات الجولة يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر بمباراة تقام عند الساعة 6 مساء وتجمع حامل اللقب فريق الرفاع بفريق البسيتين على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي.