+A
A-

“سكيوريتي 1” تنال جائزة الشريك الذهبي

أعلنت سكيوريتي 1، الشركة البحرينية الرائدة في توفير أنظمة الأمن والسلامة والمعدات منخفضة الجهد الكهربائي، وإحدى أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، عن حصولها على جائزة الشريك الذهبي من قبل Axis Communications، الشركة الرائدة عالميًّا في توفير أنظمة السلامة الذكية.

تعتبر شركة Axis Communication، السويدية التابعة لمجموعة كانون مزودًا عالميًّا متخصصًا في توفير أنظمة الفيديو، أنظمة التحكم بالدخول والحلول السمعية. ويعد ارتقاء سكيوريتي 1 من مرتبة الشريك الفضي إلى الشريك الذهبي تقديرًا لأدائها الاستثنائي في بيع منتجات Axis في السوق البحرينية ودليلاً على خبرتها الواسعة في تقديم خدمات متكاملة تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

قام مدير المبيعات في شركة Axis Communications، رامي بيريكا بتسليم الجائزة لعضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو والمدير العام لشركة سكيوريتي 1، ارام غوبال مينون. عبر رامي عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “نحن سعداء بتصنيف سكيوريتي 1 كشريك ذهبي لنا حيث سيعزّز حصولها على هذه المرتبة من مقدرتها على تزويد السوق البحرينية بمنتجات Axis عالية الجودة وتوفير الدعم اللازم للعملاء بما يتناسب مع معايير شركتنا”.

وقال عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو: “يعكس حصولنا على هذه الجائزة تركيزنا على توفير أحدث الحلول التقنية وذلك عن طريق تدريب موظفينا وتطوير مهاراتهم المهنية باستمرار، ولا شك أن الدعم التقني الذي يوفره خبراء شركة Axis قد ساعدنا على تزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات لتلبية احتياجاتهم الآخذة في النمو”.

من جانبه، تحدث المدير العام لقسم سكيوريتي 1، رامغوبال مينون عن أهمية حصول سكيوريتي 1 على هذ الجائزة، قائلاً: “يعد حصولنا على تصنيف الشريك الذهبي إنجازًا جديدًا في مسيرة سكيوريتي 1. فقد حصل موظفونا على تدريب متخصص من شركة Axis لتزويدهم بالمعرفة الضرورية عن منتجاتها ولإعدادهم للتعامل مع متطلبات العملاء، وهي خطوة ستعزز من قدرتنا على تنفيذ مشاريع أكبر والاستمرار في تقديم خدمات تتجاوز توقعات العملاء”.