+A
A-

“مونتريال للسيارات” يطلق حملة تخفيضات

أطلقت شركة مونتريال للسيارات أقوى التخفيضات لديها من خلال تصفيات نهاية العام المقام حاليًّا، والتي من المفترض أن تستمر حتى نهاية الشهر لإتاحة الفرصة للكثيرين ممن يرغبون شراء سياراتهم الجديدة بأفضل الأسعار المخفضة.

وتأتي الحملة استكمالاً للحملات التي أطلقتها مونتريال على مدار العام، واضعة نصب أعينها توفير تشكيلة سيارات رائعة ومميزة لعملائها وأهم ما يميز هذه الحملة أنها تشمل طرازات مختلفة من موديلات 2018 و 2019، وتتعدّد الأنواع من السيارات العائلية والسيارات الاقتصادية وأيضًا السيارات التجارية.

وجاء عرض الشركة تحت شعار “تصفيات نهاية العام” والذي يشمل إمكانية اقتناء أي من سيارات العرض بنظام الدفع النقدي أو التقسيط الشهري الذي تقدمة شركة مونتريال مع أفضل الطرق التمويلية الميسرة وبأفضل الشروط وبدون دفعة أولى ويمكن لجميع عملائها سداد القسط الأول في العام الجديد 2020.

ويتضمن العرض تركيب للعازل الحراري الأصلي ومانع الصدأ إلى جانب الصيانة المجانية المتاحة على تشكيلة مميزة من السيارات وعروض الاستبدال القيمة التي تمنحها شركة مونتريال إلى عملائها بأفضل أسعار التثمين وإنهاء جميع الإجراءات في أسرع وقت ممكن

وتتيح شركة مونتريال الفرصة لجميع عملائها إلى الحصول على مبلغ نقدي إضافي مع كل سيارة حسب رغبة الميل تصل المبالغ إلى 3000 دينار.