+A
A-

معسكر سلوفيني لمنتخب رجال اليد

يغادر منتخبنا الوطني للرجال صباح اليوم (الأربعاء) إلى سلوفينيا؛ لإقامة معسكر تدريبي استعداد للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تنطلق في العاصمة القطرية منتصف الشهر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد اليابان 2020.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس الإدارة إسماعيل باقر بمعية الجهازين الإداري والفني والمكون من مدير المنتخب أحمد الناجم، والمدرب الآيسلندي أرون، ومدرب الحراس أحمد منصور واختصاصي العلاج الطبيعي عبدالعزيز العرادي، إضافة إلى 17 لاعبا، وهم: محمد عبدالحسين، قاسم الشويخ، حسين محفوظ، محمد ميرزا، جاسم السلاطنة، حسن شهاب، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن السماهيجي، علي عبدالقادر، بلال بشام، أحمد جلال، خالد عبدالله دليم، محمد عبدالرضا، محمود حسين، عبدالله الزيمور، أحمد حسين.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر أن المنتخب سيلعب ثلاث مباريات ودية في معسكره السولفيني، ويستمر المعسكر لمدة ثمانية أيام بعدها يتوجه إلى دولة الإمارات لمواجهة المنتخب الإماراتي في مناسبتين يومي الحادي عشر والثاني عشر من هذا الشهر قبل المغادرة إلى قطر لخوض سباق التصفيات. وأشار باقر إلى أن التحاق اللاعبين المحترفين في الخارج، وهم: حسين الصياد، محمد حبيب، علي ميرزا وعلي عيد سيكون في معسكر الإمارات وذلك بحسب المدة المحددة بشأن انضمام اللاعبين المحترفين مع منتخباتهم وفقا إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة اليد.