+A
A-

الرفاع يخسر أمام أولمبيك آسفي المغربي

فقد ممثل المملكة فريق الرفاع فرصة بلوغ دور الـ 16 في كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، بعد أن خسر أمام فريق أولمبيك آسفي المغربي بهدف دون مقابل، في مباراة إياب دور الـ 32 للمسابقة، والتي أقيمت أمس على الاستاد الوطني. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للطرفين.

تشكيلة الرفاع

بدأ الرفاع المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين:سيد رضا عيسى، حمد شمسان، سيد مهدي باقر، فيصل غازي، جي جي، علي حرم، محمد صولة، عبدالله مبارك، كميل الأسود والحسن كيتا.

الشوط الأول

كاد الرفاع أن يسجل هدفا مبكرا بعد أن سدد عبدالله مبارك كرة قوية من اليمين تألق في إبعادها حارس الفريق المغربي مختار مجيد عند الدقيقة (٩). وسدد اللاعب كوفي من فريق أولمبيك آسفي كرة تألق في إبعادها دفاع الرفاع حاميا فريقه من هدف محقق (٣٥).

الشوط الثاني

سدد الرفاعي عبدالله مبارك كرة مرت جوار القائم الأيمن لفريق أولمبيك (٥٦). أجرى الرفاع أولى تبديلاته بدخول حبيب هارون مكان عبدالله مبارك (٦١). ومرت كرة لاعب الفريق المغربي حمزة خابة الرأسية جوار القائم الأيمن لمرمى الرفاع (٧٤). سجل الفريق المغربي هدف التقدم عبر اللاعب كوفي في الدقيقة (٨٧). وأضاع كميل الأسود فرصة التعديل بكرة قوية مسددة فوق المرمى (٩٠+٧).

طاقم التحكيم

أدار المباراة طاقم تحكيمي أردني مكون من حكم الساحة أدهم مخادمة، وعاونه أحمد الرويلي ومحمد مصطفى، والحكم الرابع أحمد فيصل.

المؤتمر الصحافي

في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، تحدث مدرب فريق الرفاع البحريني علي عاشور عن أن الفريق المغربي لعب على أخطاء فريقه، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة وبصفوف مترابطة، مشيرا إلى أنه حذر لاعبيه من الهجمات المرتدة للفريق المغربي والأخطاء في تمرير الكرة بمنطقة الوسط.