+A
A-

مارغريت هولي أمين حسن تفوز بنصف مليون دولار ضمن “حصادي”

أعلن البنك الأهلي المتحد أخيرا عن فوز مارغريت هولي أمين حسن، بجائزة برنامج “حصادي” في السحب الذي أجري بتاريخ 25 سبتمبر 2019، إذ فازت بالجائزة ربع السنوية وقيمتها 500 ألف دولار.

وبهذه المناسبة، صرحت مارغريت قائلة “تلقيت اتصالًا من البنك الأهلي المتحد يبلغني بفوز شهادتي، كانت فرحة لا توصف وشعورا لا يصدق، كم أنا سعيدة بذلك. هذه هي المرة الأولى التي يحالفني فيها الحظ بالفوز”.

وقالت “اشتركت في برنامج حصادي منذ أكثر من 10 سنوات، والآن وبعد طول انتظار تحقق حلمي بالفوز بإحدى جوائز حصادي الكبرى”.

وأضافت “إنها مناسبة سعيدة جدًا. أبلغت صديقاتي بالفوز، وعبّرن عن رغبتهن في الاستثمار ببرنامج حصادي”.

وعما ستفعله بالجائزة، قالت مارغريت “لا أدري، سأفكر في الأمر، فما زلت أعيش صدمة الخبر السعيد، لكنني سوف أستثمرها في الوقت الحالي ببرنامج حصادي”.

ويواصل البنك الأهلي المتحد السحب على الجوائز الشهرية والأسبوعية ضمن برنامج حصادي، كما أن المشتركين في السحب على موعد مع الجائزة الكبرى في ديسمبر 2019 وقدرها مليون دولار، وسوف يتاح للمشتركين الجدد في البرنامج الدخول في السحب على الجائزة الكبرى.

يذكر أن برنامج حصادي، وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين، قد نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز مقارنة مع أي من برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ انطلاقته قدم “حصادي” جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار بحريني لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه الكرام.

وأخيرا أعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين النسخة الجديدة من برنامج التوفير الشهير “حصادي”، والذي ينطلق مجددًا هذا العام بسلّة من الجوائز هي الأكبر في البحرين بإجمالي جوائز تزيد قيمتها على 8 ملايين دولار، كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، يأتي على رأسها جائزة “مليونير حصادي” التي ستمنح مبلغ مليون دولار لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام على هذه الجائزة الكبرى المرتقبة.

وفضلًا عن هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضًا عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية وربع السنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها لتوفر لعملاء البنك في البحرين موسمًا حافلًا بالجوائز النقدية بشكل أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل “حصادي” الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسة أولى بقيمة 25 ألف دولار مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار بحريني يتم السحب عليها أسبوعيا لإتاحة المزيد من فرص الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كذلك خصّ برنامج “حصادي” عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار بحريني (265 ألف دولار)، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة ربع السنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار، وهي جوائز صممت بحيث تمنح الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام عمرهم وضمان استقرارهم ماليًا.

وللتأهل للدخول في سحوبات “حصادي”، فإن كل رصيد بمبلغ 50 دينارًا بحرينيًا يؤهل صاحبه لفرصة واحدة للمشاركة والفوز في السحب، وكلما زادت فترة ومبلغ الإيداع كلما زادت فرص الفوز للعملاء.