+A
A-

“ألبا” تستعرض الكفاءة التشغيلية خلال “الصحة والسلامة العالمي”

شاركت شركة ألمنيوم البحرين “ألبا” مشاركة رئيسة بالنسخة السابعة لمؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي 2019 الذي يقام في الفترة من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2019 بفندق الخليج – البحرين، تحت شعار “الكفاءة، المرونة، والاستدامة”. وقد زار وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة جناح “ألبا” في المعرض المصاحب للمؤتمر، حيث استقبله كل من الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة علي البقالي، والمدير الإداري للسلامة والصحة والبيئة بالشركة محمد خليل سعيد، كما تسلمت ألبا جائزة تقديرية لدعمها لهذا المؤتمر.

ويضم المؤتمر عددا من حلقات النقاش وورش العمل العامة حول العديد من المواضيع المهمة المتعلقة بإدارة الصحة والسلامة والبيئة على مستوى العالم والمنطقة خصوصا، في حين يشتمل المعرض المصاحب للمؤتمر على أحدث التقنيات والحلول المقدمة من شركات تصنيع معدات الصحة والسلامة والبيئة.

“ألبا” ومبدأ “فكر بالسلامة أولا”

وقال البقالي “لقد قطعت ألبا شوطا طويلا في مسيرتها لتعزيز السلامة. ونحن فخورون اليوم بثقافة السلامة التي تتميز بها الشركة، فقد حافظنا على مبدأ “فكر بالسلامة أولا ودائما” من خلال الالتزام الثابت من قبل الجميع سواء من الموظفين أو المقاولين. ومن خلال دعمنا لهذا المؤتمر، يمكننا إطلاع المشاركين على أهم الأنظمة والسياسات التي اتخذتها ألبا في مجال السلامة والصحة والبيئة، والتي تتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية”.

يذكر أن الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بشركة ألبا عبدالله حبيب كان ضمن لجنة النقاش حول “الكفاءة التشغيلية – كيف يمكن تحقيقها من خلال الصحة والسلامة والبيئة؟”، والتي أقيمت في اليوم الثاني للمؤتمر.