+A
A-

الأحمر يواصل الاستعداد لودية أذربيجان

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته التحضيرية التي تسبق المباراة الودية الدولية أمام نظيره الأذربيجاني التي ستقام يوم 9 أكتوبر الجاري وتسبق لقاء الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والذي سيجمع منتخبنا بإيران يوم 15 أكتوبر عند 7.30 مساء على الاستاد الوطني.

وخاض المنتخب الوطني حتى الآن تدريبين على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم تحت قيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا.

ومن المتوقع أن تكتمل صفوف المنتخب مع بداية الأسبوع المقبل، خصوصا مع انتظام لاعبي الرفاع بعد فراغهم من مباراة فريقهم أمام البسيتين ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز، إضافة إلى التحاق المحترفين في فريق سلافيا براغ التشيكي (عبدالله يوسف) والنصر الكويتي (سيد ضياء سعيد).

ويتصدر منتخبنا حاليا المجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة برصيد 4 نقاط من تعادل مع العراق وفوز على كمبوديا، وتضم المجموعة هونج كونج أيضا.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لتحقيق استفادة كبيرة من مباراة أذربيجان الودية، خصوصا وأنها تسبق مباراة مهمة للأحمر في التصفيات المزدوجة، ضمن إطار المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى الدور النهائي من التصفيات المونديالية.