+A
A-

صفوف “الحد” تنور ساخن بسبب المكيفات الرديئة

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

شكت طالبات ومعلمات بمدرسة الحد الثانوية للبنات من ضعف جودة التكييف بالصفوف. وقلن لـ “البلاد” إن الهواء المنبعث من المكيفات حار جدا، والجميع يعاني من حرارة الجو، ما يحيل الصف إلى تنور ساخن بلا تهوية صحية توفر البيئة المناسبة لتلقي المعرفة. وطالبن عبر الصحيفة بضرورة تبديل المكيفات التي انتهى عمرها الافتراضي وأصبحت متهالكة، إذ لن تؤثر الصيانة في تجويد التبريد؛ لأن المكيفات رديئة. والشاكيات من طلبة ومعلمات بالمسار التجاري بالمدرسة.

يشار إلى أن المدرسة تأسست بالعام 1978، وتقع بمدينة الحد، وتضم قرابة 1371 طالبة، و27 إدارية، و22 فنية، و142 معلمة، وذلك وفق المعلومات الواردة بآخر تقرير عن المدرسة أصدرته هيئة جودة التعليم والتدريب في ديسمبر 2016.

وحافظت المدرسة على تقدير “جيد” بدورة المراجعة الأولى والثانية، ولكنها تراجعت بتقييم هيئة الجودة إلى “مرضٍ” بالدورة الأخيرة التي جرت بالعام 2015.