+A
A-

“بتلكو” تعتزم إبرام شراكات جديدة بـ “جيتكس”

أعلنت بتلكو، شراكتها مع جمعية البحرين لشركات التقنية (BTECH) للمشاركة في معرض جيتكس 2019 إلى جانب شركات بحرينية أخرى، كجزء من جناح البحرين المتواجد في المعرض. ويعد معرض جيتكس، الذي يصل إلى نسخته التاسعة والثلاثين هذا العام، أكبر معرض تقني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، كما يوفر هذا الحدث السنوي فرصة للشركات على مستوى المنطقة ومجالًا مفتوحًا لاستعراض قدراتها وإمكاناتها للعديد من المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

بدأ فريق بتلكو استعداداته للمشاركة في هذا المعرض منذ شهرين، وذلك بوضع أهداف أساسية للمشاركة تتماشى مع استراتيجية الشركة وتضمن الاستفادة التامة خلال المعرض. تتمحور الأهداف حول تمثيل البحرين في الجناح المخصص لها، وعرض آخر المنتجات والحلول المبتكرة من بتلكو، واطلاع كبار زبائنها على آخر المستجدات في قطاع التكنولوجيا وفرصة للتفاعل المباشر مع كبرى شركاء بتلكو. وفي هذه السنة، ستقوم بتلكو بعرض أحدث المنتجات لخدماتها العالمية والتي تم إطلاقها مؤخرًا، بما في ذلك (منطقة العبور الحرة ) و (منصة المنامة Manama-IX).

كما سيشهد المعرض المنعقد على مدى أسبوع حضور أعضاء الفريق التنفيذي والإداري لشركة بتلكو لاستقبال الزائرين في جناح الشركة الخاص ومشاركتهم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، ميكيل فينتر، إن بتلكو تعبّر عن سعادتها للمشاركة في جناح البحرين لدى معرض جيتكس مرة أخرى هذا العام للقاء المشاركين الآخرين واستعراض إسهاماتهم ضمن القطاع التقني، مع بحث واستكشاف أوجه التعاون المحتملة بين الأطراف.

وأضاف فينتر “بالإضافة إلى استعراض مجموعة من منتجاتنا الرئيسية، فإننا سنقوم بتوقيع شراكات جديدة تهدف إلى توفير خدمات متطورة للزبائن، فضلًا عن المشاركة في الحلقة الحوارية حول شبكة الجيل الخامس 5G مع كبار قادة هذا القطاع”.