+A
A-

“التنين” تحتفل باليوم الوطني الصيني

بمناسبة اليوم الوطني السبعين لجمهورية الصين الشعبية، نظمت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، احتفالًا خاصًا يوم الثلاثاء الأول من شهر أكتوبر الجاري بالمجمع الواقع في ديار المحرق.

بالإضافة إلى المتسوقين من مملكة البحرين والزائرين والسيّاح من خارجها، حضر الإحتفال ضيف الشرف، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين أنور حبيب الله، ورئيس مجلس إدارة شركة Chinamex، الشركة المشغّلة لمدينة التنين باتريك جينج شوا، والرئيس التنفيذي لديار المحرق أحمد العمادي، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمهمّة.

وتضمّن الإحتفال عددًا من الفعاليات المختلفة التي عرّفت الحضور بالثقافة الصينية العريقة عبر العروض التقليدية الموسيقية والراقصة، بالإضافة إلى عرض تسجيل مصوّر عن عادات وتقاليد الشعب الصيني والنهضة الإقتصادية التي شهدتها جمهورية الصين الشعبية، وذلك وسط حضور وتفاعل من شخصية مدينة التنين الخاصة “دي دي التنين”، والذي رحّب بالحضور وأضفى جوًّا من البهجة والمرح على الإحتفال.

ويأتي هذا الإحتفال ضمن حرص والتزام مدينة التنين بتنظيم مختلف الأنشطة الترفيهية وإقامة المناسبات واالفعاليات الدولية والاجتماعية بمشاركة المواطنين والمقيمين والزوار، وذلك لتضمن لهم تجربة تسوّق ممتعة في المجمع حيث يمكنهم التبضّع من مجموعة واسعة من العروض والمنتجات الصينية عالية الجودة. وعبر حبيب الله عن سعادته بحضور الإحتفال قائلًا: “يشرفني كثيرا أن يتم دعوتي هنا للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. أتمنى لبلدنا العظيم المزيد من الازدهار وأتمنى للجميع التوفيق والسعادة. أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل لمواطنينا وأصدقائنا البحرينيين. شكراً لكم لدعمكم لعملنا. أود أن أؤكد بأن السفارة لن تدّخر جهدًا في أن تستمر في تقديم خدماتها لكم.”