+A
A-

البسيتين يحقق فوزًا مثيرًا الرفاع

حقق البسيتين فوزا ثمينا ومهما على حساب الرفاع بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها، إذ تقدم الرفاع بهدفين، قبل أن يعود الرفاع ويعادل النتيجة، لكن البسيتين حسم الأمور لصالحه في اللحظات الأخيرة بركلة جزاء.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد تقدم البسيتين بهدف للاعب عبدالله دعيج في الدقيقة (١٧)، قبل أن يسجل البرازيلي تيمبو الهدف الثاني للسفينة الزرقاء في الدقيقة (٦٣). وسجل سماوي الرفاع هدفين متتاليين عبر كميل الأسود في الدقيقتين (٨٦)، و(٩٠) من ركلة جزاء. وحصل البسيتين على ركلة جزاء في الدقيقة (٩٠+٥)، وتقدم للكرة صالح عبدالحميد وسجل الهدف الثالث وسط فرحة بسيتينية كبيرة.

أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه نواف شاهين وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع عبدالعزيظ شريدة، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الرفاع محمد صولة وإداري الفريق مصباح الكعبي.

وبناء على نتيجة أمس، فإن ترتيب الدوري صار كالآتي:الحد ٧ نقاط، الأهلي والمحرق ٦ نقاط لكل واحد منهما، المنامة ٥، النجمة والبسيتين ٤ نقاط لكل واحد منهما، الرفاع الشرقي والشباب ٣ نقاط لكل واحد منهما، الحالة نقطة واحدة، والرفاع بلا نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة بين المحرق والرفاع.