+A
A-

“الوسطى” يتخطى “الجنمة” بجدارة

قدم فريق المعتوق نقاط المباراة على طبق من ذهب لفريق واحة الأطفال بعد أن غاب عدد من لاعبيه عن هذه المباراة، فيما تلقى فريق الأمجاد الهزيمة الثانية على التوالي عندما لاقى فريق ريا للولائم والذي تصدر ترتيب دوري سماهيج بهذا الفوز، فيما الوسطى تغلب على الجنمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في الجولة الرابعة من دوري سماهيج لكرة القدم الذي يقام بالتعاون مع نادي سماهيج الثقافي والرياضي وبرعاية صالة Energy Avenue ممثلاً بحضور جاسم عبدالوهاب القحطاني مدير الصالة الذي كرم الحاصلين على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبرعية مصانع الحايكي وميني مارت.

واحة الأطفال يمطر المعتوق بالخمسة

في المباراة الأولى، ورغم النقص العددي في فريق المعتوق، إلا أن الفريق صمد أمام القوة الهجومية التي دخل بها فريق واحة الأطفال بعد انطلاق صافرة البداية ووابل من التسديدات التي وصلت لمرماه، فيما اعتمد المعتوق على الهجمات المباغتة حتى سنحت له فرصة التقدم بالنتيجة ولكن لم يستثمرها بنجاح، لتعود الكرة بهدف في شباكه أحرزه لاعب الفريق السابق علي فتيل.

وفي الشوط، اندفع فريق المعتوق بشكل أكبر بغية تعديل النتيجة وواجه صعوبة في ظل القوة الدفاعية لفريق واحة الأطفال، ومع نزول علي المعتوق للميدان انتقلت قيادة المباراة من الخارج إلى الداخل لتتفكك دفاعات واحة الأطفال وليحرز علي الحايكي بدوره هدف التعادل.

وعاد اللاعب علي فتيل ليحرز الهدف الثاني على فريقه السابق، وانهارت دفاعات المعتوق بعد ذلك الذي تأثر لعدم وجود دكة البدلاء لتنتهي بخماسية بطلها علي فتيل مسجلاً أربعة أهداف لفريقه واحة الأطفال.

ريا للولائم يتألق في صدارة الدوري

في المباراة الثانية، تمكّن فريق ريا للولائم من الانفراد بصدارة الدوري بعدما سجل الهزيمة الثانية على التوالي في رصيد فريق الأمجاد بهدفين مقابل هدف، ليتصدر دوري سماهيج لكرة القدم برصيد تسع نقاط.

الوسطى يتفوق على الجنمة بثلاثة أهداف

وفي ثالث مباريات الجولة الرابعة تمكن فريق الوسطى من إسقاط فريق الجنمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الجنمة عند النقطة الرابعة فيما صعد فريق الوسطى للمركز الثاني مشاركةً مع فريق واحة الأطفال والحياك برصيد سبع نقاط خلف فريق ريا للولائم متصدر الترتيب.