+A
A-

وكيل “البلديات” يتفقد المرحلة الثانية لتقاطع الفاروق

اطلع وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة على البدء بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير تقاطع الفاروق، مشيرا إلى أن العمل في المشروع سيستمر حتى شهر سبتمبر 2020، إذ من المؤمل الانتهاء منه خلال هذه الفترة.
وخلال الزيارة استمع وكيل شؤون البلديات على شرح مفصل من رئيس قسم تطوير المشاتل بالوزارة عباس عرفات عن المرحلة الثانية من مشروع تجميل تقاطع الفاروق الذي يقام على مساحة تقدر بـ 12.2 ألف متر مربع وتنفذه شركة “نيوكاسل” للمقاولات.
كما اطلع على مرحلة المرحلة الأولى من المشروع الذي تم الانتهاء منها خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، إذ بلغت المساحة المخصصة لعملية التشجير نحو 50 ألف متر مربع تم زراعتها بعدد من النخيل والأشجار والزهور الموسمية.
وأكد الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أن الوزارة عكفت خلال الفترة الماضية بناء على توجيهات ومتابعة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف على وضع تصورات أعمال التطوير التجميلي لزراعة المسطحات المفتوحة وإعادة صيانة النافورات المائية تصورات؛ حرصا على أن يكون المشروع بالمظهر الذي يليق بأهمية هذا الموقع على اعتبار أنه المدخل الرئيس لمملكة البحرين.