+A
A-

مشاركة بحرينية بإدارة تصفيات آسيا للشباب

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقما تحكيميا بحرينيا؛ للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات بطولة آسيا تحت 19 عاما (الشباب) 2020، إذ ستقام التصفيات في الفترة 6 وحتى 10 نوفمبر المقبل بواقع 11 مجموعة.
وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة المشاركة في تحكيم مباريات المجموعة إلى حكم الساحة الدولي عمار محفوظ، الحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي، وتضم المجموعة منتخبات: كوريا الجنوبية، سنغافورة، الصين، ميانمار (المستضيف).
وإلى جانب عمار وفيصل وجناحي، تم اختيار 3 حكام آسيويين للساحة و3 حكام مساعدين، كما سيتواجد مراقبان اثنان للمباريات، إضافة إلى مقيمين اثنين للحكام، وهما عوني عبدالكريم من الأردن، وكاظم السعيدي من العراق.
ويعد تواجد الحكام في التصفيات الآسيوية تواصلا للنجاحات المستمرة والمتعددة التي تحققها الصافرة البحرينية في تواجدها بمختلف المحافل، خصوصا لما تمتلكه من ثقة عالية بأدائها المميز في تحكيم مختلف البطولات على جميع الأصعدة.
ويعد الحكم الدولي عمار محفوظ والحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي من ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام (2019)، وهم من خيرة الحكام الشباب، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات على مختلف الأصعدة.