+A
A-

ناصر بن حمد يبارك لعيسى بن عبدالله

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، بحضور وزير شؤون الشباب والرياضةأيمن المؤيد.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للشباب البحريني وخطواتهم الهادفة إلى رفع راية الوطن، وحرصها تسجيل اسمها في مختلف الألعاب مع أفضل فرق العالم، مبينا سموه أن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة يعتبر إحدى الكفاءات الوطنية الرياضية الشابة في رياضة السيارات.
وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ماضية في تثبيت أركان الاحتراف الرياضي عبر منحه الاطار القانوني والذي حظي بدعم واهتمام من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مقدما سموه التهنئة الى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة باعتباره أول بحريني يحمل بطاقة محترف في رياضة السيارات، مشيرا الى ان حمل سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة لصفة المحترف الرياضي في رياضة السيارات جاء بعد جهد طويل ومثابرة عالية وتحقيقا للإنجازات باسم المملكة.
وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة هو قدوة للشباب البحريني وسيكون حافزا كبيرا للشباب البحريني بالسير على خطاه لتحقيق الرؤية الثاقبة والهادفة إلى رؤية الشباب البحريني يمثلون المملكة في الفرق العالمية لما له انعكاس إيجابي على مملكة البحرين على مختلف الأصعدة.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرصه على دعم الشباب البحريني في مختلف المجالات من أجل مواصلة الارتقاء بالرياضة البحرينية، وأن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة سيحظى بكامل الدعم في الفترة المقبلة لتحقيق أهدافه، متمنيا سموه لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله كل التوفيق والنجاح.