+A
A-

“ماما شيلتر” تدخل سوق الضيافة البحرينية

كشفت سلسلة الفنادق العالمية “ماما شيلتر” عن عزمها افتتاح فندقها الجديد في المنامة، ويضم الفندق مطعما ومقهى وحوض سباحة مع إطلاله بحرية على السطح. ومن المقرّر افتتاح الوجهة الجديدة في العام 2020 لتوفر تجربة ضيافة عصرية مفعمة بالمتعة والمرح، ويعد هذا الإنجاز المهم ثمرةً للتعاون بين شركة “أكور” العالمية الرائدة في مجال الضيافة ومجموعة “جي إف إتش المالية”، وذلك لإدارة أول فندق تابع لعلامة “ماما شيلتر” في البحرين.
سيتم افتتاح “ماما شيلتر” البحرين خلال العام 2020 في موقع متميّز على الواجهة البحرية لمشروع “هاربور رو” ضمن مرفأ البحرين المالي التابع لمجموعة جي إف إتش المالية، والذي يعد أحد أهم المشاريع متعدد الاستخدامات في قلب المنامة بتكلفة تبلغ 1.5 مليار دولار.
وسيضمّ “ماما شيلتر” البحرين 160 غرفة تتميز بالراحة والبساطة والأناقة، حيث تحتضن الغرف أسرةً من القياس الكبير وبياضات فاخرة، علاوةً على الديكورات الحديثة بتوقيع بنجامين الدغيلي من “ماما ديزاين استديو”.
وقال المدير التنفيذي لعلامة ماما شيلتر، جيريمي تريغانو “اكتشفنا موقعا في غاية الجمال بمدينة المنامة على ضفاف الخليج العربي، وسعدنا بالتعاون الذي مهّد له فريق أكور مع جي إف إتش، كشريك جديد يمتلك أفكارا ملهمه مثلنا. وقد أثمرت هذه العملية عن طرح المشروع مباشرة بفضل الانسجام السريع الذي تطور بيننا، آملين أن يتم الافتتاح العام المقبل”.
من جانبه، قال رئيس “ماما ديزاين استديو” بنجامين الدغيلي “سيكون ماما شيلتر البحرين الفندق الأول للعلامة الذي يوفر إطلالة مباشرة على البحر. وتم تصميمه ليعكس مفهومين أساسيين: مفهوم الفندق المطل على الواجهة البحرية البديعة ، ومفهوم فندق نمط الحياة العصري المرتبط بالثقافة المحلية وكرم الضيافة العربية. وهكذا سيجسّد الفندق وجهة أنيقة على شواطئ البحرين؛ ليوفر للضيوف فرصة قضاء أروع الأوقات وممارسة الألعاب المسلية والانغماس بتجارب ترفيهية وثقافية مميزة”.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “جي إف أتش” هشام الريس “تشهد مشاريعنا نموا مستمرا، وذلك بفضل الشراكات التي نقوم بتأسيسها مع أهم العلامات التجارية في قطاع الفنادق. نحن سعداء جدا بهذه الشراكة مع أكور، وسعداء بالقيمة التي ستضيفها إلى مشروع هاربور رو خصوصا، وللبحرين عموما، حيث تعمل المجموعة بشكل مستمر على دعم النمو في القطاع السياحي وأسلوب الحياة العصرية، والتي من المتوقع أن تشهد المزيد من النمو.. افتتاح فندق يحمل اسم ماما شيلتر في البحرين يجسّد التزامنا لتقديم علامات تجارية عصرية تترك أطيب الأثر لدى المقيمين في المملكة والمجتمع عموما، إضافة إلى تلبية احتياجات السيّاح واستقطاب المزيد من الزوّار من دول المنطقة والعالم”.