+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يشيدان بمؤشرات “العام”

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وخلال اللقاء، أشاد سموهما بالنتائج الإيجابية التي عرضت خلال الملتقى الحكومي 2019، والتي أكدت مدى التقدم الذي تشهده مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مختلف قطاعات التنمية، وجسدت مدى حرص الحكومة على تعزيز الثقة في الخدمة الحكومية وتجديد العزم لتحقيق تطلعات المواطنين وتوفير مقومات جودة الحياة لهم.
وشدد سموهما على أن ما أنجزته مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية من نجاحات يشكل حافزا نحو بذل مزيد من الجهود التي ترتقي بمسيرة التنمية المستدامة في المملكة وفق برامج وإستراتيجيات تتواكب مع متطلبات الحاضر واحتياجات المستقبل.
وأكد سموهما أن الملتقى الحكومي 2019 أسهم في تعزيز روح التفاؤل من خلال ما تم استعراضه من جهود لتطوير منظومة العمل الحكومي والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، وهو ما يزيد من حجم التصميم والتحدي على مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات التي تلبي احتياجات المواطنين.
وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد عن خالص شكرهما لجميع الوزارات والأجهزة الحكومية التي شاركت في الملتقى على ما أبدته من روح التعاون والتميز في استعراض ما تحقق من نجاحات، كما توجه سموهما بالشكر إلى القائمين على تنظيم الملتقى على جهودهم في خروج الملتقى بهذا المستوى المتميز الذي يليق بمملكة البحرين وما حققته من نهضة وتقدم في القطاعات كافة.
وتطرق سموهما خلال اللقاء إلى مشاركات مملكة البحرين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية ومن بينها الجمعية العامة للأمم المتحدة وما لهذه المشاركات من أهمية في إبراز ما قطعته المملكة من خطوات على صعيد التنمية المستدامة وما حققته من قصص نجاح في هذا المجال.

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة الصالح لنجاح الملتقى الحكومي

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزيرة الصحة فائقة الصالح؛ بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
 يشرفنا أن نرفع لمقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح أعمال “الملتقى الحكومي 2019” والذي يأتي ليعكس حجم الإنجازات والنتائج المتميزة التي تحققت بفضل الرؤى السديدة وتطلعات سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. ونحن وبهذه المناسبة الطيبة نرفع لسموكم أسمى آيات الشكر والتقدير لرعايتكم الكريمة للملتقى الحكومي 2019 بنسخته الرابعة والذي جاء ليترجم على أرض الواقع الجهود الحثيثة لتطوير مستوى الأداء الحكومي، وذلك لمواصلة مسيرة النماء والازدهار والتقدم لخير وطننا الغالي ولصالح تحقيق وتنفيذ تطلعات المواطنين بمملكتنا الغالية.. داعين الله عزّ وجلّ أن يحفظ سموكم وأن يسدّد خطاكم الكريمة ويديم عليكم موفور الصحة والعافية.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
فائقة بنت سعيد الصالح
وزيرة الصحة