+A
A-

الأحمر يستضيف نظيره الأذربيجاني وديًا

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند 7.30 من مساء اليوم، لقاء وديا دوليا أمام نظيره الأذربيجاني، وذلك على استاد البحرين الوطني.
وتعتبر مباراة اليوم فرصة أخيرة ومثالية للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا؛ للتحضير لمباراة إيران في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إذ ستقام المباراة يوم 15 أكتوبر الجاري على الاستاد الوطني، ضمن إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة.
واستغل الجهاز الفني للمنتخب الوطني خضوع منتخبنا للراحة الإجبارية في الجولة الثالثة لخوض مباراة ودية تنافسية أمام منتخب أذربيجان الذي يأتي مباشرة خلف منتخبنا في التصنيف العالمي الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
وتعتبر مباراة اليوم محطة مهمة للإعداد والاحتكاك مع منتخب أوروبي.
واختتم منتخبنا الوطني تحضيراته للمباراة بخوضه مرانا أخيرا مساء أمس على ملعب المباراة، وسط حضور جميع اللاعبين ومع انضمام المحترف في صفوف فريق سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف.
وكان المنتخب الوطني قد انتظم بعد مران الإثنين في معسكر مغلق بفندق “داون تاون روتانا” بالعاصمة- المنامة؛ تحضيرا للمباراة.
إلى ذلك، وصل أمس وفد المنتخب الأذربيجاني، واكتفى بخوض مران وحيد على ملعب المباراة في توقيتها (السابعة والنصف مساء).
وسيقود المباراة طاقم تحكيمي عماني دولي مكون من حكم الساحة أحمد الكاف، ويعاونه مواطناه أبوبكر العمري وراشد الغيثي، فيما سيكون الحكم الرابع البحريني الدولي عيسى عبدالله.