+A
A-

القضاء البحريني تميز عبر تاريخه العريق باستقلاليته ونزاهته

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس، نائب رئيس المحكمة الدستورية القاضي المستشار أحمد إبراهيم راشد الملا، وعضو المحكمة الدستورية القاضي أحمد حمد عبدالله الدوسري، اللذين أديا القسم أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهما، وقد هنأهما صاحب الجلالة الملك، متمنياً لهما كل التوفيق والسداد، شاكراً جلالته تحملهما هذا المسؤولية ومشاركة إخوانهما في السلطة القضائية.


مؤكداً جلالة الملك إن محاكم البحرين لها تاريخ عريق ومتميز وإن البحرين رائدة في العديد من المجالات في المنطقة، معرباً جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء المحكمة الدستورية ومنتسبوها.


كما أدى عدد من قضاة محكمة التمييز والاستئناف العليا القسم أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم في مناصبهم، وأعرب جلالته عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهام عملهم.


وأكد جلالته أن القضاء البحريني تميز عبر تاريخه العريق باستقلاليته ونزاهته وترسيخه لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون، مشيراً إلى أن المسيرة الوطنية ستواصل نجاحها بإذن الله بفضل تكاتف السلطات الثلاث وتعاونها للبناء على ما تحقق من إنجازات في مختلف القطاعات لصالح الوطن والمواطن.