+A
A-

مليونا دولار إيرادات 200 نادٍ رياضي بمنصة “تمرّن”

تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.

كشف الشريك المؤسس، الرئيس التنفيذي لشركة “تمرن” علي زائر أن منصة شركته تمكنت من ضم أكثر من 200 نادي  رياضي، واستطاعت هذه الأندية التي “انضمت إلينا من تحقيق إيرادات تجاوزت مليوني دولار، إضافة إلى وجود 7 آلاف مستخدم، مضيفا أن التطبيق قابل للانتشار خليجيا وحتى عالميا”.


وأوضح زائر أن “تمرن” هي منصة إلكترونية عبارة عن تطبيق على الهاتف يستطيع الشخص اختيار الرياضة التي يحب ممارستها، كما يوفر له التطبيق قائمة كبيرة من الخيارات المتوفرة من أنشطة رياضية في المنطقة التي يعيش فيها، ويستطيع الحجز لديهم إلكترونيًا من أجل التسلية، هذا إلى جانب ما يتم توفيره بالمنصة. والجانب الآخر هو تزويد مزودي الخدمة أو الأندية في البحرين والخليج والوطن العربي بإدارة مشاريعهم الرياضية بشكل أفضل عبر استخدام منصتنا.


وبين زائر أن المشروع عبارة عن نظام معلومات على هيئة تطبيق يتم تحميله على جهاز صاحب الطلب أو النادي الرياضي يمكنه من إدارة النادي  والحجوزات والحسابات المالية وكل ما يتعلق بمشروعه بكل سهولة ويسر.
 فكرة جديدة في المنطقة.


وأكد زائر أن الفكرة جديدة في منطقة الشرق الأوسط، ونهدف لمساعدة الناس وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وجعلها جزءا من حياتهم، وأهمية الرياضية مثل أهمية تناول الطعام ولا يمكن الاستغناء عنها، منبهًا إلى أن الوعي الرياضي هو هدف من أهدافنا التي نعمل عليها كل يوم وكل مساء.


وتشارك شركة “تمرن” في جناح الشركات البحرينية الناشئة في معرض جيتكس 2019 في دبي، والذي يختتم أعماله اليوم الخميس. وعن هذه المشاركة، أكد زائر أن هدف تواجدنهم في المعرض هو “تسويق فكرتنا والبحث عن شركاء يساهمون في انتشارنا إقليميًا”.


وقال إن المنصة إنتاج بحريني 100 % وصمم التطبيق شباب بحريني، مضيفا أن الهدف الثالث من المشاركة بالمعرض هو البحث عن زبائن تستفيد من التطبيق واستخدام النظام الذي نوفره.


وفاز مشروع “تمرن” مؤخرًا بالجائزة الأولى في النسخة الثانية من مبادرة “حلول شبابية” بالتعاون بين مركز الشباب العربي الإماراتي مع وزارة شؤون الشباب والرياضة البحرينية.


وذكر زائر أن المشروع يعمل به 6 أشخاص، وهو مملوك لشريكين مؤسسين، هو أحدهما، (...) الفوز بالجائزة والمبلغ الذي حصلنا عليه من هذه الجائزة، مكنني من الاستقالة من عملي والتفرغ للعمل في “تمرن”، كما أن مبلغ الجائزة سيساهم في تطوير المشروع والتوسع والانتشار، مشيرًا إلى أن مجموعة بنك البحرين للتنمية أحد المستثمرين بالمشروع، و”فلات 6 لابز”، إلا أننا بحاجة لمزيد من المستثمرين للوصول إلى العالمية، وضخ أموال.


بدورها، قالت مديرة المحتوى في شركة تمرن وسن يوسف إن “تمرن” هي منصة إلكترونية يستطيع هاوي الرياضة من حجز صفوف وأنشطة رياضية، وفي الوقت نفسه تمرن عبارة عن تطبيق يساعد أصحاب الأندية في إدارة أعمالهم عبر التطبيق إدارة عضويتهم والحساب وإعداد التقارير المالية.