+A
A-

قمة وردية بين المحرق والمنامة

تقام اليوم الجمعة قمة استثنائية بين فريقي المحرق والمنمة؛ لدعم مرضى السرطان عند الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد السلة بأم الحصم في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة للدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.


شعار الفوز
ويشترك المنامة والمحرق بلقاء الليلة في الهدف نفسه، إذ يرفع طرفا المواجهة “شعار الفوز”. ويسعى الأسد المنامي إلى تثبيت صدارته والحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم، بتحقيق الفوز العاشر على التوالي.


 في المقابل، يتطلع “ذيب المحرق” إلى مواصلة نتائجه الإيجابية عبر الظهور بالمستوى الفني القوي؛ لكسر تفوق منافسه عليه في المواسم الماضية.


ويدخل المنامة اللقاء وبرصيده 18 نقطة بالعلامة الكاملة من 9 انتصارات، فيما يمتلك المحرق 17 نقطة من 8 انتصارات وخسارة واحدة. وعطفا على المستوى الفني للفريقين منذ بداية الموسم وحتى الآن، فإن كفة القمة من الناحية الفنية تعتبر متكافئة إلى حد كبير خصوصا في ظل الرغبة المشتركة لديهما.


المدرج الكبير للمحرق
وخصص اتحاد السلة المدرج الكبير المقابل للمنصة الرئيسة في صالة زين لجماهير نادي المحرق، وذلك بحسب نظام “المداورة” المتبع من لجنة المسابقات في الاتحاد، في حين ستكون جماهير المنامة على يمين ويسار المنصة الرئيسة، وجماهير العائلات يمين المنصة كذلك في المكان المعتاد المخصص لها.


قمة وردية
وسيرتدي لاعبو الفريقين وحكام المباراة أطقما خاصة تحمل الألوان الوردية التي تتخذ شعارًا لهذه الفعالية، كما خصص الاتحاد ريع المباراة لجمعية البحرين لمكافحة السرطان.