+A
A-

اليوم بطولة “3×3” لكرة السلة للسيدات

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، تقام اليوم الجمعة بطولة إنجل لكرة السلة الثلاثية “3×3” للسيدات، التي ينظمها انجل لتنظيم الفعاليات بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، على صالة زين بأم الحصم.
 وستنطلق فعاليات البطولة عند الساعة الثانية ظهرًا بإقامة مباريات دور المجموعات، وتليها فقرة مسابقات الجمهور عند الرابعة عصرًا على أن تنتهي البطولة الساعة السادسة مساءً، وهي تُقام ضمن حزمة من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالتوعوية والوقاية من مرض السرطان التي يقيمها اتحاد السلة بالتعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان، وذلك في إطار التظاهرة السنوية بجميع أنحاء العالم خلال شهر أكتوبر، لمكافحة هذا المرض ورفع درجة الوعي من مخاطره، عبر الوقاية وطرق الكشف المبكر للمرض والعلاج.
 وتعطي هذه الفعالية المرض المعني اهتمامًا كبيرًا، بحيث يدفع من لا يفكر في الفحص والكشف عنه إلى فعل ذلك دون خجل أو تردد بدعم ومساندة من المشاركين. فهذا الاهتمام يعطي للمريض الأمل وبالتالي تتراجع نسبة المصابين.
وأعربت رئيسة أنجل لتنظيم الفعاليات الرياضية مي المحميد، عن بالغ شكرها لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لتفضله برعاية البطولة، وأثنت على أعضاء اللجنة الخاصة المكلفة لتنظيم هذه البطولة.
وتقدمت بالشكر لرعاة البطولة وهم: خدمات مطار البحرين (باس)، أجمل للعطور، مشاريع القصر، بروفنت ميديا ومجلة الأحمر الرياضية.