+A
A-

حسين عياد يعود في بريف 29

يعود اللاعب المحترف البحريني حسين عياد مجددا لمنافسات بطولة بريف، وهذه المرة في النسخة التاسعة والعشرين، التي ستحتضنها مملكة البحرين ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2019، والذي سينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع منظمة بريف والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة في الفترة من 10- 16 نوفمبر على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ويستعد عياد للمشاركة في النسخة الـ29، التي سيواجه فيها لاعب لاتفيا ماتيس زاراهوف في وزن الذبابة.

وسيشارك اللاعب عياد إلى جانب اللاعب حمزة الكوهجي الملقب بـ”فخر البحرين” اللذان سيمثلان مملكة البحرين في هذه النسخة من البطولة، حيث سيلاقي الأخير اللاعب الأرجنتيني نهويل جاندولفي.

ويعد اللاعب حسين عياد أحد أبرز اللاعبين البحرينيين الذين شقوا طريقهم بنجاح في رياضة فنون القتال المختلطة. حيث بدأ مشواره كلاعب هاوي ونجح في إحراز أول ميدالية عالمية، بعد أن حقق الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا المفتوحة التي نظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة في مدينة برمنغهام البريطانية في عام 2015.

وبدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في بطولة بريف في النسخة 12 التي أقيمت بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا عام 2018. وقد حقق اللاعب عدد من الانتصارات في هذه البطولة، على حساب اللاعب الفلبيني جومار باك والمصري محمد ابوعلي وجسيون فيرغارا.

ويتوقع أن يقدم اللاعب حسين عياد مستوى فني قوي في مواجهته القادمة أمام اللاعب اللاتفي زهاروف، نظرا لما يمتلكه اللاعب عياد من مهارات وقدرات قتالية عالية سيوظفها بالشكل المطلوب في هذا النزال.