+A
A-

“برينك -بتلكو” تدعم المواهب المحلية ورواد الأعمال

أعلنت مسرعة الأعمال لإنترنت الأشياء “برينك -بتلكو” عن مشاركتها في “أسبوع المنامة لريادة الأعمال”، والذي تنظمه شركة كريو للاستشارات وحلول الأعمال تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبشراكة إستراتيجية مع صندوق العمل “تمكين”، في الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وقال مدير التطوير ورئيس برينك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ياسين أبوداود إن هذه المشاركة تعكس حرص “برينك” على تعزيز نمو التكنولوجيا والتحول الرقمي ومساعدة رواد الأعمال على تحقيق أهدافهم في تطوير وإطلاق المنتجات والخدمات المبتكرة، وبما يتماشى مع مساعي البحرين في هذا المجال.

وأكد أبو داود حرص “برينك” على دعم المواهب المحلية ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى استثمار أفضل لتكنولوجيا المعلومات وذلك عبر تقديم منتجات مبتكرة من إنترنت الأشياء للسوق الاستهلاكية العالمية.

 

وتقدم “برينك” باقات البرامج والخدمات المصممة بحسب احتياجات الشركات الناشئة ورواد الأعمال من إنترنت الأشياء الذين يسعون إلى حلول سريعة والتدرب على كيفية بناء شركات وأعمال ناجحة، إضافة إلى الحصول على الإرشاد والتوجيه في مجالات تصميم المنتجات والتطوير، والتصنيع والظهور أمام المستثمرين من الأسواق الإقليمية والعالمية من خلال برنامج واحد ومتكامل.