+A
A-

تغطية إعلامية مميزة لـ“الموروث البحري”

قال رئيس اللجنة الإعلامية في رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية نادر بن جخير، إن موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري حظي بتغطية إعلامية مميزة وكبيرة.

وأكد بن جخير أن التغطية الإعلامية للنسخة الثانية من موسم الموروث البحري كانت تليق بالاسم الغالي لهذا الموسم الذي يهدف لإحياء الموروث البحري الذي اشتهرت فيه مملكة البحرين قديمًا كون البحر جزءًا أساسيًّا منها.

وأشار بن جخير إلى أن التغطية الإعلامية لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري انقسمت لأكثر من شق منها التلفزيون والصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الإعلانات الترويجية للموسم في مختلف شوارع البحرين.

وأضاف: “كانت هناك رسالة أسبوعية مخصصة للتلفزيون تبث عبر قناة البحرين الرياضية، ويقوم على إنتاجها نخبة من الإعلاميين التابعين لوزارة شؤون الإعلام، حيث إن هذه الرسالة تلخص برامج ومسابقات الموسم بصفة أسبوعية وتقدم نتائج المسابقات وتجري لقاءات مع المشاركين، كما أن هناك تغطية متواصلة للصحف اليومية عن مسابقات الموسم البحري المختلفة، فضلا عن التغطية المباشرة للمنافسات المختلفة عبر مختلف حسابات رياضات الموروث الشعبي في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة”.

كما أشار رئيس الإعلامية في رياضات الموروث الشعبي إلى أن اللجنة تواصل التحضيرات للحفل الختامي لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري وذلك في سبيل تحقيق تغطية إعلامية لهذا الموسم الذي يستمر لثلاثة أشهر ويختتم في السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.