+A
A-

فوز سيدات اليد وخسارة السلة بـ “خليجية المرأة”

يتطلع منتخبنا الوطني للسيدات لحصد أول انتصاراته في منافسات كرة السلة بالبطولة الخليجية ضمن دورة رياضة المرأة الخليجية السادسة والمقامة في الكويت عندما يلتقي اليوم “الاثنين” المنتخب الكويتي مستضيف البطولة في تمام الساعة السادسة مساءا على صالة نادي الفتاة ضمن الجولة الثانية للمسابقة.

وكانت سيدات كرة السلة قد خسرن المواجهة الأولى في البطولة امام منتخب قطر بنتيجة 64-74. وذلك بعد مواجهة جيدة من قبل منتخبنا الوطني غاب عنها التركيز في الدقائق الأولى التي فشل فيها الأحمر البحريني في احراز أي نقطة حتى انتصاف الربع الأول من اللقاء.

وجاءت نتائج الأشواط بواقع 18-8 ، 15-18، 11-20، و30-18.

استعداداتنا جيدة للمواجهة الثانية

قالت لاعبة منتخب السلة حصة أحمد إبراهيم بأن الاستعدادات جيدة من أجل خوض المواجهة الثانية اليوم أمام المنتخب الكويتي، معبرة عن تفاؤلها بأن يقدم المنتخب أداء مختلفا عن اللقاء الأول في المسابقة التي خسرها المنتخب.

وأكدت اللاعبة حصة إبراهيم أن الجهاز الفني وجّه المجموعة إلى تصحيح بعض الأخطاء التي وقعن فيها من المواجهة الأولى، وأن التعويل على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الثاني أمر وارد وبقوة، رغم أن المنتخب الكويتي يلعب على أرضه وبين جمهوره.

وأعربت اللاعبة حصة أحمد عن ثقتها بأن يخرج المنتخب أفضل أداء ممكن في المنافسات، وأن يواصل تميزه على الساحة الخليجية، لاسيما في البطولة الحالية بالكويت، متمنية أن يوفق منتخبنا في الحصول على مركز متقدم في نهاية المسابقة.

“سيدات اليد” يحققن فوزا عريضا على الكويت

تغلب منتخبنا الوطني للسيدات لكرة اليد على نظيره المنتخب الكويتي بنتيجة 13/22 في المباراة التي دارت بينهما مساء أمس ( الاحد) على صالة الهيئة العامة للتطبيقي في منطقة الشويخ في اطار منافسات الجولة الاولى من البطولة الخليجية السادسة للسيدات لكرة اليد ضمن دورة رياضة المرأة الخليجية والمقامة في الكويت حتى 30 أكتوبر الجاري.

وتمكنت فتيات البحرين من الفوز بالشوط الأول 11-7 قبل أن يحسمن المواجهة في الشوط الثاني بفارق تسعة أهداف ليؤكدن نواياهن الجادة في تحقيق مركز متقدم والفوز بإحدى الميداليات الملونة بعد ان حققن المركز الثالث في نسخة 2017.

ويلتقي منتخبنا اليوم (الاثنين) في ثاني مبارياته أمام الإمارات الساعة السادسة مساء.

منافسات البولينغ تنطلق اليوم

يستهل منتخبنا الوطني لبولينغ السيدات اليوم الاثنين مشواره في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية بانطلاق منافسات الفردي 6 أشواط وذلك على صالة الاتحاد الكويتي للبولينغ بالسالمية.

وكان المنتخب البحريني قد اختتم تدريباته يوم أمس بتواجد اللاعبات الأربع اللاتي يمثلن المنتخب البحريني هنّ نادية احمد عقيل، نوره ماجد سلطان، ليلى حسن الجناحي، ريم ماجد سلطان.

و اكدت نوره ماجد سلطان لاعبة المنتخب البحريني عن تفاؤلها الكبير بقدرة الفريق على تقديم الأداء المشرف بهدف تحقيق المركز الأول خصوصا بعد التحضيرات الفنية المستمرة بقيادة المدرب خليفة محمد خلفان.

وأضافت: “ إعدادنا متواصل طوال العام بانتظار أي مشاركة خارجية، الان نحن جاهزات وأعتقد أن الجميع يتطلع للوصول إلى منصة التتويج الخليجية ورفع علم المملكة عاليا”.

وعقدت اللجنة الفنية للدورة اجتماعها الفني التحضيري قبل الانطلاق لمناقشة اللوائح الخاصة بالإضافة إلى الاطلاع على الجداول الخاصة بالمنافسات وأماكن إقامة المنافسات، كما تم الاطلاع على كشوف الأسماء الخاصة بكل منتخب وتحديد الملابس الخاصة أثناء خوض المنافسات، ومناقشة كافة المستجدات الخاصة بالدورة.

وتقام منافسات البولينغ خلال الفترة من 21 الى 24 أكتوبر الجاري، حيث سبق لسيدات المنتخب البحريني ان احرزن المركز الثاني خلال البطولة الخامسة بعد ان جمع اربع ميداليات ملونة.