+A
A-

العوضي يفوز بـ 50 ألف دولار من “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز عادل العوضي بتاسع جائزة كبرى لعام 2019 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” والتي يبلغ قدرها 50,000 دولار، بالإضافة إلى حصول 40 فائزًا على مبلغ 1,000 دولار لكلٍ منهم، كما ربح 60 من عملاء بيتك من الفئات الخاصة وهي: “نسائنا” و”عيالنا” و”مدخرينا” و”بطاقاتنا” و”جزيل” و”فيفا” جوائز بقيمة 500 دولار لكل منهم. وتم إجراء السحب بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وصرح مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد خالد المعرفي، قائلاً: “نبارك ونهنئ الفائزين على فوزهم بهذه الجوائز الكبرى. ونتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة. وأود أن أدعو الجميع إلى زيادة استثماراتهم في حساب (لبشارة) ولفترة أطول حتى تزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز القيمة”.

وعبّر العوضي عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: “أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الرائدة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية. كما أشجع الجميع على بدء الاستثمار في حساب “لبشارة” ليتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة”.

ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات. حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًّا، أو ما يعادله بالدولار الأميركي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزّع حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” 6 شقق فاخرة في درة مارينا من ضمن الجوائز الكبرى لحملة 2019، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًّا بقيمة 500 دولار أميركي ضمن فئات “نسائنا” و”عيالنا” و”مدخرينا “ و”بطاقاتنا”. كذلك أضيفت فئة “جزيل” للعملاء الذين يقومون بفتح حساب “لبشارة” عبر تطبيق البنك الإلكتروني. فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات “فيفا” لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 دينار أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.