+A
A-

“جيبك”: محاضرة حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي

نظّمت لجنة الصحة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات محاضرة توعوية عن سرطان الثدي بالتعاون مع وزارة الصحة والاتحاد الحر لنقابات العمال البحرين للدكتورة فاطمة الماكنة، طبيبة العائلة بوزارة الصحة حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي.

وتقدم رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، عبدالرحمن جواهري، بجزيل الشكر لرئيس لجنة الصحة وأعضائها على تنظيم مثل هذه المحاضرة التوعوية المهمة التي تساهم في نشر الوعي بأهمية الفحص المبكر لتجنب مثل هذه الأمراض التي تشكل خطورة كبيرة على حياة المصابين، ما لم يسارعوا بإجراء الفحص المبكر الذي يعمل على إنقاذ حياة العديد من المرضى وتسهيل علاجهم.

كما تقدم كذلك بشكره وبالغ تقديره إلى الدكتورة الماكنة، طبيبة العائلة بوزارة الصحة على تفضلها بتقديم مثل هذه المحاضرة القيَّمة، مشيدًا بدورها الكبير وإسهاماتها المميزة في نشر التوعية عبر برامج وزارة الصحة وأنشطتها التي تقدمها لشتى شرائح وقطاعات المجتمع البحريني.

يذكر أن لجنة الصحة قد اعتادت تنظيم العديد من المحاضرات التوعوية التي شملت مختلف المجالات الصحية، بالإضافة إلى إقامة الأنشطة المختلفة، إذ نظمت اللجنة العديد من الفعاليات بالتعاون مع اللجان الأخرى بالشركة وفي مختلف المناسبات كيوم الصحة العالمي.